برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 3 أبريل: الصبر جميل

الإثنين، 03 أبريل 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 3 أبريل: الصبر جميل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمتع أصحاب برج الثور بحب الآخرين له، كما أن هذا الحب يساعدهم على التطور العقلي والفكري، ويشجعهم على تقبل الحياة وتخطي مشكلاتها وعواقبها. 

برج الثور في حظك اليوم 3 أبريل

السعادة هي هدف برج الثور، فهو يبحث عن العمل الذي يوفر له الرفاهية والسعادة في الحياة، كما أنه تلك الرفاهية لا يقتصرها عليه هو وأسرته فقط، بل سيلاحظ الفرق كل من هو حوله. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني 

عليك أن لا تخاف من إبداء الرأي ولكن لا تتحدث أبدا عن السيطرة، وقدراتك على تنفيذ الأعمال، كما يجب ألا تنتقد مديرك بمرارة مما قد يعرض وظيفتك للخطر، والالتزم بالمسار الوسطى، أو الدبلوماسية، حتى تحصل على ما تحتاجه دون مشكلات. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

سوف تمتلئ حياتك اليوم بالحب بشكل عام بالمرح والمتعة، ولا توجد مشاكل خطيرة قد تضر بحبك، ومع ذلك، عليك باحترام مشاعر شريكك وتجنب الجدال حول الموضوعات الواهية التي قد تؤدي إلى مشاكل خطيرة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي 

عليك بتعزيز صحتك اليوم من خلال اتباع نظام غذائي صحي مختلف، عليك الالتزام بممارسة اليوجا ورياضة التأمل، والالتزام بالعد عند التعرض لضغط عصبي، وللتخلص من الضغط العصبي. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تمتلئ حياتك بالبهجة الفترة المقبلة، فلا مانع من أن تبذل أقصى مجهودا لتسعد من حولك، بالإضافة إلى ضرورة التحلي بالصبر والتخطيط للمشاريع التي تأمل في نجاحك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة