5 قواعد وآداب للسفر لازم تعرفها.. "تذكر أنك ضيف واختر الملابس المناسبة"

الأحد، 30 أبريل 2023 10:00 ص
5 قواعد وآداب للسفر لازم تعرفها.. "تذكر أنك ضيف واختر الملابس المناسبة" رحلة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا يحب السفر ويريد الذهاب إلى أماكن جديدة وثقافات قراء عنها في الكتب، وخلال ذهاب الشخص إلى رحلة ما يوجد بعض الأمور التي عليه أن يعرفها، على الشخص أن يقوم بعمل بعض البحث البسيط عن البلد التي يريد التوجه إليها قبل التوجه إلى ركوب الطائرة للذهاب في إجازة، حتى تمر الرحلة بسلام، وفقًا لموقع "theearlyairway".

الذهاب لرحلة
الذهاب لرحلة

تذكر أنك ضيف

يجب على الشخص الذى يسافر إلى بلد ما أن يعرف أنه ضيف، وأنه لا يعيش في تلك البلد، ولهذا يجب الشخص عدم الشعور بالراحة كما لو كان في منزله بشكل مبالغ فيه، ولهذا يجب احترام كل شيء في المنطقة مثل السكان والأشخاص أصحاب البلد، وعدم فعل أي شيء يضايقهم، وأن يكون لطيف وودود بشكل كبير، مع التذكر بأنه في إجازة ليس أكثر.

 

سفر
سفر

تعلم القوانين والقواعد مع السير وفقًا لها

يجب على أي شخص مسافر أن يتبع القوانين التي تضعها أي بلد يزورها، مثل عند وجود اللافتات والمنشورات يجب القيام بما تقوله والألتزام بها، مع معرفة القوانين المحلية للبلد، حتى يتمكن الشخص من إبعاد نفسه عن أي مشكلة، وحتى لا يخرق القانون في هذه البلد، حتى لا يتعرض الشخص إلى أي عقاب، ولهذا يجب التعرف على كل شيء قبل الذهاب إلى أي مكان.

تعلم بعض اللغات المحلية بشكل جيد

لا يجب على المسافر أن يتعلم كل اللغات المحلية للبلد التي يتوجب زيارتها، ولكن يجب معرفة بعض الكلمات البسيطة مثل كلمة الترحيب والوداع وشكر الآخرين والمصافحة لأظهار الأحترام لأنه أمر مناسب أن يعرف الشخص كيف يحيى الناس من حوله.

بحث آداب الطعام

على الشخص المسافر أن يتذوق طعام البلد الأصلى التي يسافر إلأيها وألا يشكو طعم الطعام إذا لم يعجبه، ويجب معرفة طريقة تناول الطعام في تلك البلد، حتى يوفر الشخص عليه الكثير من الإحراج على نفسه، وعدم تعريضه لمواقف صعبة.

ارتداء الملابس المناسبة

على الشخص المسافر معرفة البلد التي يسافر إليها وما الذى تسمح بفى في الملابس، لأظهار الأحترام لتلك البلد، فبعض البلاد تحب الملابس المحتشمة.

سفر لرحلة (2)
سفر لرحلة 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة