برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: شريك مناسب

الأحد، 30 أبريل 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: شريك مناسب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ومعروف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.

برج الأسد في حظك اليوم 30 أبريل

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والأطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك الأتجاه إلى الأستثمار في بعض الأموال التي لديك لتجنى منها أرباح متوقعة في المستقبل القريب، مع التفكير بالمستقبل ومعرفة ما الذى تريد القيام من أهداف مستقبلية.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك التركيز على الأشخاص الذين تعرفهم حتى تجد شريك الحياة الذى يعوضك عن كل الصعاب التي رأيتها في حياتك، وتعرف أن الحب موجود، ولكن أهم شيء أبحث عن الشريك المناسب.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسير على روتين صحى مفيد من تناول طعام يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة مع شرب الماء طوال اليوم، مع ممارسة رياضة المشى لرشاقة أكثر.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك بالشعور بالمزيد من الثقة والجرأة عند اتخاذ القرارت السريعة، ولا تتردد فيها، فأنت على حق، ولكن يجب مراعاة مشاعر الأشخاص من حولك، ولا تجرح أحد بحديثك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة