برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 6 أبريل: لا تتردد

الخميس، 06 أبريل 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 6 أبريل: لا تتردد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الصعب أن يتخلى أصحاب برج الحمل عن أحلامهم، فهم يسعون لتحقيقها حتى آخر يوم بعمرهم، كما أنه لا يتنازل عن أى هدف من أهدافه فى أى علاقة سواء فى العمل أو فى علاقاته العاطفية.

برج الحمل فى حظك اليوم 6 أبريل

على الرغم من أن أصحاب برج الحمل معروف عنهم الاندفاع، إلا أنهم من الشخصيات التى تستمع إلى حدسها، فعلى الرغم من تسرعه فى اتخاذ القرارات إلا أن قراراته غالبا ما تكون صحيحة.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة بسكال مشعلانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف تتمكن اليوم من إقناع مديرك بالخطة التى سوف تسير عليها الفترة المقبلة ومدى نجاحها، على الرغم من رفضهم سابقا إلا أنك سوف تحظى بترحيب كبير اليوم نظرا لحماسك للتنفيذ.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تلاحظ اليوم أن شريك حياتك مستمتع بعلاقتكما سويا ومنبهر بأفعالك معه، فلا تتردد فى إلقاء بعض كلمات الحب عليه، مع تقديم بعض الهدايا، وذكر محاسنه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تلجأ اليوم للتغير من نظامك الغذائى نظرا لدعوتك المفاجأة لتناول الطعام خارج المنزل، فلا مانع من ذلك، لكن عليك ألا تنسى شرب الماء وممارسة الرياضة للمساعدة فى حرق الأكلات الدسمة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تقوم بالتواصل مع أشخاص لم تتحدث معهم منذ فترة، وقد يكون هناك مصلحة مشتركة بينكما، تساعدك فى زيادة عائدك المادى كل شهر، فلا تتردد فى مشاركته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة