أنشيلوتي: هالاند لاعب خطير ولكن سنواجه مانشستر سيتي لتحقيق الفوز

الإثنين، 08 مايو 2023 07:42 م
أنشيلوتي: هالاند لاعب خطير ولكن سنواجه مانشستر سيتي لتحقيق الفوز أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القمة المرتقبة أمام نظيره مانشستر سيتي المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يجب أن نلعب مباراة متكاملة غدًا، نحن نعلم أن المباراة الحاسمة ستكون الأسبوع المقبل لكننا نريد الاستفادة من ميزة اللعب على أرضنا أولًا غدًا، نريد الخروج بنتيجة إيجابية، لا نريد أن نعاني، يجب أن نلعب بشكل جيد، الهدف هو تجنب المشاكل، لكن ستكون مباراة صعبة بشكل عام".

أضاف أنشيلوتي: "نحن لا نستعد لمباراة الغد من أجل إيقاف هالاند، نحن نستعد لمانشستر سيتي كفريق كامل ونحن فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه ومن الصعب التغلب عليه كذلك".

أوضح أنشيلوتي: "هالاند لديه جودة رائعة، إنه لاعب خطير، لكن الحديث فقط عنه يعني عدم الحديث عن فريق كامل، أنهم فريق يستطيع أن يهاجم ولديهم أفكار، نحن نخطط لمباراة الغد لإيقاف فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه وليس هالاند فقط. ستكون مباراة تنافسية ويمكننا الفوز بها".

أنشيلوتي: "كيف وصل ريال مدريد إلى نصف النهائي؟ وصلنا بنفس المستوى ومثل ما حدث العام الماضى، من الصعب تقييم حالتنا البدنية ومقارنتها بالعام الماضي بالطبع، لكن حماسنا وتحفيزنا مهمان هنا. الفوز بكأس الملك مؤخرًا سيكون دافعًا آخر لدينا لتقديم مباراة جيدة غدًا".

واصل أنشيلوتي: "ما الفرق بين السيتي خلال هذا العام والعام الماضى؟ إنه فريق أكثر اكتمالا من العام الماضي، لم يغيرون من أسلوبهم كثيرًا وهم يحبون اللعب بشكل مباشر مع هالاند".

وشدد أنشيلوتي: "ما الفرق بين ريال مدريد خلال هذا العام والعام الماضي فى دوري الأبطال؟ وصلنا لدور نصف النهائي حاليًا بهدف الفوز بالبطولة مجددًا والعام الماضي نحن أبطال أوروبا. هذا فقط الفارق. الجماهير دائما متحمسة للفوز".

واصل أنشيلوتي: "التعب؟ الشكل الجسدي لدينا غدًا لن يكون أهم شيء. لدينا الوقت للتعافي وسنخرج للعب مباراة جيدة بتركيز كبير".

وقال أنشيلوتي: "الحسم سيكون عن طريق الشباب رودريجو وفينيسيوس؟ لقد ساعدتهم من خلال منحهم دقائق خلال هذا الموسم ومنحتهم الثقة وهم يستغلون ذلك. إنه تقدم مهم لمستقبل هذا النادي، جنبًا إلى جنب مع فالفيردي، كامافينجا وغيرهم. نحن متحمسون للمستقبل بوجودهم".

تابع أنشيلوتي: "ستكون مباراة كورتوا ضد هالاند؟ كما قلت، نحن لا نخطط لمباراة لإيقاف لاعب واحد فقط، بل فريق خطير للغاية، إذا دافعنا جيدًا كفريق، فإن الشيء السيئ الذي يمكنك الخروج به من مثل هذه المباراة هو التعادل. لكننا لا ننسى الهجوم. في العام الماضي استقبلنا 5 وسجلنا 6 أهداف".

وأكد أنشيلوتي: "الهدف غدًا هو الخروج واستغلال ميزة اللعب على أرضنا والخروج بنتيجة جيدة. تواجد ودعم الجماهير بجانبنا سيكون عامل مهم للغاية بالنسبة لنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة