برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 13 يونيو: التزم بمواعيدك

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 13 يونيو: التزم بمواعيدك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف عن أصحاب برج القوس أنهم مخلصون وأوفياء، ويعتبرون أنفسهم الدرع الحامي لمحبينه، كما انه يعتبر مصد القوة لهم، ولا يخشون التصرف دون الرجوع لأحد وخاصة عندما يشعرون أنه ضروري التحرك. 

برج القوس في حظك اليوم 13 يونيو

لدي أصحاب برج القوس القدرة على مراقبة الحياة ورؤيتها من وجهة نظر مختلفة عن الآخرين، وذلك بسبب مسيرتهم الجانبية، وتجاربهم المختلفة في كافة نواحي الحياة، كما أنهم معروفيم بشخصيتهم العاطفية، ومزاجهم الهادي. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

عليك أن تكون اليوم أكثر التزاما، سواء في مواعيد وصولك لعملك، وفى تسليم أعمالك في مواعيدها، قد يتم منحك تكلفة التعامل مع مشاريع محددة وهذا يتطلب دعم الفريق، وتأكد من أن علاقتك بزملائك في العمل مهذبة وودية. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

أولئك الذين يبحثون عن الحب قد يجدونه اليوم، ولكن عليكم أن تكونوا واضحين معهم من البداية، حتى لا تقعوا في مشكلات فيما بعد، فكن صريحا وصادقا وملتزما، قد يكون حبيبك حساسا وتحتاج إلى التعامل معه بعناية وعاطفة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

قد تكون اليوم صحتك على ما يرام، ويمكنك أن تدخل نظاما غذائيا جديدا ومختلفا لحياتك، لتشعر بفرق التحسن، ولا تتردد في ممارسة الرياضة، أو أخذ قسط كافى من النوم لتحصل على الراحه والاسترخاء الكامل. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك الاستمتاع بالظروف المبهجة التي ستحاوطك الفترة المقبلة، لا تتردد في الخروج عن روتين حياتك، ويمكن تجربة أنشطه لم تقم بها من قبل، ولا تتردد في الاجتماع بعائلتك، وبأفراد لم تقابلهم منذ فترة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة