برج القوس.. حظك اليوم الأحد 18 يونيو: تقبل المسئوليات

الأحد، 18 يونيو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 18 يونيو: تقبل المسئوليات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحب أصحاب برج القوس أي شيء يسمح له بتوسيع أذهانه، والسفر، والتنقل من مكان لمكان، والالتقاء بالناس، والتعلم والنمو، فأي شيء يجعلهم منطلقين ومنفتحين على العالم يسعدهم ويجعلهم مقبلين على الحياة. 

برج القوس في حظك اليوم 18 يونيو

عادة ما يكون أصحاب برج القوس منفتحين وصريحين، ومقبلين على الحياة، فهم دافئو وممتنعون، وعادة ما يكونون محاطين بأصدقائهم بسبب طبيعتهم المحببة وموهبتهم للمحادثة، وابتكاراتهم المختلفة في التخلص من أي مشاعر سلبية. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة الراحلة هند رستم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

سيتم الاعتراف بالتزامك وتفانيك وإخلاصك في مكان عملك، وسيتم تكليفك بأدوار جديدة اليوم، كن لطيفا في الموقف وتأكد من الحفاظ على علاقة جيدة مع زملائك، فهذا سيفيدك أثناء القيام بالعمل الجماعي، لا تقل لا لأية مسئولية وهذا سيعمل لصالحك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

عليك أن تبقى اليوم بالقرب من شريك حياتك، واسعوا سويا لحل جميع المشكلات قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة، يمكن أن يكون عصبيتك واندفاعك سببا للمشكلة ومن الجيد التخلي عن هذه الصفة للحفاظ على العلاقة سليمة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

يمكن أن تكون هناك مشاكل متعلقة بالحساسية والعدوى ولكن الصحة العامة ستكون جيدة اليوم، عليك تجنب ممارسة أي رياضة عنيت، والالتزام بالهدوء، ولا مانع من أخذ أجزه واختيار مكان هادئ للتوجه إليه للتخلص من توترك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

الفترة المقبلة ستكون ممتعة لك، سوف تبدأ في دورة تدريبه جديدة لتنمية إحدى مهاراتك العملية، وسوف تكون تلك الفترة مرتبطة بالسفر والتنقل من مكان لأخر، عليك الاستمتاع بحياتك مع عائلتك ولا تنسى الاهتمام بشؤونهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة