برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 26 يونيو: السير بكل ثبات

الإثنين، 26 يونيو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 26 يونيو: السير بكل ثبات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، ومتفائل لأقصى درجة فقد لا يحسب بعض الأمور.

برج القوس في حظك اليوم 26 يونيو

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويعشق السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على أقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تقوم بعملك على أكمل وجه، وأجتهد، وإذا كان العمل يتطلب السفر للخارج لا تتردد، فقد تكون نقلة جذرية لك، وتكون أنطلاق نحو النجاح الذى تريده.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

خذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي، ولا تتردد من البوح بمشاعرك، فيجب أن تتحدث حتى يعمل ما الذى تشعر به، فالحياة تريد الشخص الجرئ المقدام.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة اليوجا حتى تستمد منها الهدوء، وتقل من مشاعر الغضب والأحباط الذى تشعر به، مع الأبتعاد عن أكل الشارع ولا تجعل طعمه الشهى يهز من قرارك بعدم تناول طعام من الخارج.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أستشر في قرارك الذى تتردد فيه أهل الثقة حتى تأخذ منهم الخبرة اللازمة التي تجعلك قادر على السير بكل ثبات بدون خوف، لتصل للمكانة التي تستحقها بكل ثقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة