برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: كن قوياً

الخميس، 29 يونيو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: كن قوياً برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مولود برج الأسد القدرة على تغيير الواقع، واستبدال الحياة الحزينة بالسعيدة، والفقر بالغنى، والكآبة براحة البال، وذلك لأنه يمتلك الطاقة الإيجابية القادرة على القيام بأى شىء بالعزيمة والإصرار. 

برج الأسد فى حظك اليوم 29 يونيو

يحب مولود برج الأسد أن يكون مصدرا للسعادة والبهجة والانطلاق، فهو لا يحب أن يرى شخصا حزينا إلا وفرحه، ولا يترك المهموم إلا وساعده على حل مشاكله، ولا يترك الضعيف حتى يتمكن من أى شىء يقوم به. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

إنه يوم جيد للتركيز على حياتك المهنية، إن عملك الجاد وتصميمك سيؤتى ثماره، وقد تجيد نفسك فى موقع سلطة أو تقدير، تولى مسئولية عملك وكن على استعداد لتحمل المخاطر والابتكار، سيتم اختبار مهاراتك القيادية، ثق فى غرائزك ولا تخف من التحدث وتحمل المسئولية. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت تشعر بالثقة والعاطفة، ومن المؤكد أن شريكك سينجذب إلى طاقتك القوية، وإذا كنت أعزبا فقط ابق عينيك مفتوحتين للحب المحتمل، حيث قد يأتى شخص جديد إلى حياتك، فقط كن حريصا على عدم ترك غرورك يعيق الحب الحقيقى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 

صحتك مهمة اليوم، تأكد من أنك تهتم بصحتك الجسدية والعاطفية، خصص وقتا لممارسة الرياضة والاسترخاء، ولا تخف من طلب المساعدة إذا احتجت إليها، قد تؤدي طاقتك الطبيعية وشغفك في بعض الأحيان إلى الإرهاق، لذلك من المهم أن تأخذ فترات راحة وتجدد طاقتك. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

اكتشف مسارات جديدة فى حياتك، سواء كنت تطلب ذلك الشخص المميز أو تتولى مشروعا جديدا فى العمل، اتخذ القرار ولا تنظر إلى الوراء، ستندهش من مدى نجاحك عندما توجه ثقتك الطبيعية وطموحك، لا تدع الخوف يعيقك، وتولى المسئولية ودع الأسد الذى بداخلك يزأر وكن قوياً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة