برج القوس.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: غير نظامك الغذائى

الخميس، 29 يونيو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: غير نظامك الغذائى برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مولود برج القوس روح الدعابة والمرح، كما أنه يستمتع بالوجود مع أصدقائه بشكل كبير خاصة الذين يحبون خوض التجارب سواء الرحلات أو الأعمال التجارية، أو حتى تذوق الأطعمة المختلفة. 

برج القوس فى حظك اليوم 29 يونيو

يستطيع مولود برج القوس التكيف، على العيش فى أى بيئة، مهما كانت صعوبتها على من حوله، كما أنه لا يتردد فى اقتباس ما يناسبه من كل بيئة يعيش فيها، فهو يعتقد إنه يمتلك العالم كله. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة الراحلة هند رستم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى 

عليك أن تكون على استعداد أن تكون محط الأنظار لكل من يعملون معك، وهذا قد يزيد ثقتك فى نفسك، ويجعلك قادراً على القيام بأى تحديات جديدة فى عملك والذى من شأنه أن يغير مصيرك المهنى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تشعر بأن الحب يعيش حولك، فإذا كنت فى علاقة سوف تعيش حياة سعيدة مع شريك حياتك، وسوف تقوم بالتحدث مع شريكك لتقوية علاقتك به، ما يجعل حياتك اليوم أكثر استقرارا. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

عليك الاستماع لعقلك، فى تنظيم حياتك الصحية، وجعلها شيئا أساسيا فى الحياة، فالعمل ليس هو الأساس فدون قوة صحتك العقلية والجسمانية لا تستطيع القيام بأى شىء، فالاهتمام بنظامك الغذائى يجعلك لا تشعر بالصداع ويجعلك أكثر استرخاء. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

هناك المزيد من النشاط الذى يسيطر عليك وعلى جسمك الفترة المقبلة، فيمكنك استغلال كل ذلك للقيام بتجارب وأنشطة جديدة، كن حريصاً على تناول الطعام الصحى، كما يمكنك أخذ دورات تدريبية لتنمية مهاراتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة