برج الثور.. حظك اليوم السبت 1 يوليو: استعد لترقية

السبت، 01 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 1 يوليو: استعد لترقية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحب أغلب أصحاب برج الثور العيش بحرية، دون أي قيود، فقبل الوصول إلى سن الرشد يبحث عن عمل ليكون له دخل مستقل يساعده على العيش بمفرده، ومن ثم يطور من نفسه ومن حياته المادية، لينتقل للعيش بمكان بعيد عن أسرته. 

برج الثور في حظك اليوم 1 يوليو

يعرف أصحاب برج الثور بغروره الذي لا يستطيع أحد السيطرة عليه فيه، فهو يرى أن هذا الغرور طبيعي لأنه مميز في عمله ومتمكن وخبير في تصرفاته وقراراته، فهو شخص يمتلك عقلا مدبرا قادرا على التخطيط السليم والمدبر والمنجز في نفس الوقت. 

مشاهير برج الثور ‏ 

ومن مشاهير برج الثور الاعلامية ريا ابي راشد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. ‏ 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني ‏ 

عليك التركيز على الانتهاء من مهامك المؤجل، فقد أقترب معاد تسليمها، فالتأخير قد يجعل ترقيتك متأخرة عن معادها المحدد، فعليك تحديد خطة مناسبة لإنهاء تلك المهام، حتى تحصل على كل ما تتوقعه وتتمناها. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

عليك التركيز بناء الثقة بينك وبين شريك حياتك وذلك عن طريق التواصل الإيجابي، والابتعاد عن التركيز على المشكلات، ولا تتردد في إبراز مميزاته ومواهبه، للجميع أمامه فالمدح أمام الآخرين يعطيه الثقة بنفسه ويزيد من محبتك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي ‏ 

عليك اليوم الاهتمام بصحتك العقلية، وذلك بالتخلص من أي شيء يسبب لك توترا وضغطا عصبيا، فلا تتردد في ممارسة رياضة التنفس، والاهتمام بممارسة اليوجا في مكان هادئ ويفضل قبل النوم، حتى تستريح وتستطيع النوم بهدوء. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

عليك الالتزام بالهدوء الفترة المقبلة، وعدم التركيز على أي شيء يشتت انتباهك، كن واثقا من قدراتك وإمكانات في مهنتك فهذا قد يكون سببا في ترقيتك، أو الحصول على فرصة جديدة مميزة ترتقي بمستواك المهني والاجتماعي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة