7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 11:32 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11/7/2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها الزمالك يسافر السعودية 24 يوليو للمشاركة فى البطولة العربية، والأهلي ينهى أزمة ديانج بعد تسديد غرامة الـ220 ألف دولار للفيفا، وبيراميدز يعلن فى بيان رسمى استمرار الاستثمار فى مصر بعد تحقيق العدالة.

 

الزمالك يسافر السعودية 24 يوليو للمشاركة فى البطولة العربية

استقر مسئولي نادى الزمالك، على سفر بعثة الفريق الكروى الأول إلى السعودية يوم 24 من شهر يوليو الجارى، من أجل المشاركة في البطولة العربية.

 
سموحة يفوز على إنبى 2-1 ويبتعد عن دائرة الهبوط

نجح فريق سموحة فى الفوز على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما، ضمن إطار منافسات الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدورى الممتاز.

 

مصر تحصد ذهبية تتابع الشباب ببطولة العالم للخماسى الحديث بالإسكندرية

نجح الثنائي المصري محمد حاتم وأسامة مدحت في التتويج بذهبية منافسات تتابع الفرق للشباب ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 17 عامًا والتي تستضيفها الإسكندرية خلال الفترة.

 

تعرف على المرشحين لانتخابات مجلس إدارة الإسماعيلى.. 3 متنافسين على الرئاسة

أغلق النادى الإسماعيلي اليوم الثلاثاء باب تلقى أوراق الترشح لانتخابات مجلس إدارة جديد، والذي بدأ مساء الأربعاء الماضى واستمر حتى الثامنة مساء اليوم.

 

الأهلي ينهى أزمة ديانج بعد تسديد غرامة الـ220 ألف دولار للفيفا

أنهى النادى الأهلى أزمة المالي آليو ديانج لاعب الفريق التي اُثيرت اليومين الماضيين.

 

مفاضلة بين البنا ونور الدين لإدارة قمة الأهلى والزمالك.. وعادل يقترب من الـVAR

تفاضل لجنة الحكام باتحاد الكرة، بين الثنائى محمود البنا وابراهيم نور الدين لادارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها مساء الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ31 والتى تقام باستاد القاهرة الدولى.

 

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة