مجهود ضخم لخروج مهرجان العلمين بأفضل شكل.. عضو لجنة المهرجان: حسام غالى وعماد متعب سيشاركان.. محمد شردى يشيد بالتنظيم: مجهود ميدانى لمئات العاملين بالمتحدة.. نجوم الجيل الذهبى لكرة القدم يشاركون فى 4 فرق

الأربعاء، 12 يوليو 2023 10:49 م
مجهود ضخم لخروج مهرجان العلمين بأفضل شكل.. عضو لجنة المهرجان: حسام غالى وعماد متعب سيشاركان.. محمد شردى يشيد بالتنظيم: مجهود ميدانى لمئات العاملين بالمتحدة.. نجوم الجيل الذهبى لكرة القدم يشاركون فى 4 فرق مهرجان العلمين
كتب رامى محيى الدين - أحمد عرفة - محمد شعلان - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجهود ميدانى كبير يبذله القائمين على مهرجان العلمين الجديدة لخروج المهرجان بأفضل شكل ممكن، حيث قالت لما جبريل موفدة قناة "إكسترا نيوز" بمدينة العلمين الجديدة، إن هناك ألعابًا متعلقة بالشاطئ وهى لعبة تجميع بين كرة القدم والبينج بونج بشكل حر، لافتة إلى أن هناك جزء خاص متعلق بمباريات كرة القدم للجيل الذهبى وتوجد نجوم 2006 و2008 و2010 .

وأضافت لما جبريل، أن تحدى الجيل الذهبى هى المباريات التى سيتم إقامتها على البحر لنجوم كرة القدم والجيل الذهبى فى مصر والبطولات التى حصلت عليها مصر فى أمم أفريقيا خلال هذه الفترة، موضحة أن هناك 4 فرق لهؤلاء النجوم وهم فريق الكابيتانو حسام غالى، وفريق الصقر أحمد حسن وفريق الموهوبين للكابتن حازم إمام، وفريق محمد فضل.

تابعت: "سيلعب يوم الجمعة فرقتين والسبت فرقتين، بمشاركة السد العالى عصام الحضرى، وأحمد ناجى جدو، وكل نجوم الجيل الذهبى، من العلمين الجديدة، وهى اللقطة الأحلى" وسيكون الحجز خلال "تذكرتى" أون لاين.

أوضحت لما جبريل أن العلمين الجديدة جمعت ما بين حلاوة المصيف والشاطئ والبحر، وهى مدينة ذو بنية تحتية قوية بها فرص استثمارية واعدة.

ووجه الكاتب الصحفى وجدى زين الدين، التحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بما تقوم به من مجهود شاق فى تنظيم مهرجان العلمين، موضحا أن المهرجان جزء مهم وأصيل مما قامت به الدولة المصرية من بناء وإعداد المدينة ثم إتاحة الفرصة للمستثمرين، ونقدم التحية للشركة المتحدة التى ترعى مهرجان العلمين.

كما بادر الإعلامى محمد مصطفى شردى، خلال برنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، بتحية الشركة المتحدة على تجهيزات مهرجان العلمين، قائلا: "تحية لكل الشركات التابعة للشركة المتحدة على العمل الميدانى اللى بيحصل ده، مجهود مئات بل ممكن يصل إلى آلاف من البشر شغالين على الأرض فى العلمين".

وقالت ملك أسعد عضو اللجنة المنظمة لمهرجان العلمين "العالم عالمين"، إن الفعاليات ستنطلق بداية من غد، والمؤتمر الصحفى بالأمس أوضح خريطة الفعاليات الخاصة بالمهرجان على مدار45 يوما، وتختلف الفعاليات من ترفيهية ورياضية شيء لم يحدث من قبل على أرض مصر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في حلقة "اليوم" ببرنامج اليوم المذاع على قناة دى إم سى: "مدينة العلمين من أكثر المدن المتميزة على شاطئ البحر المتوسط وكان لابد ان يكون بها اكبر مركز ترفيهى في الشرق الأوسط، الفعاليات ستكون مختلفة وستكون هناك 3 بطولات رياضية البطولة العالمية للجودو والفولى بول".

وتابعت: "لدينا غدا أول مباراة بين لاعبى كرة محترفين ونجوم الفن وستكون في الثالثة عصرا عندنا حسام غالى وعماد متعب ولاعبين من الجيل الذهبى ممن لهم مكانة كبيرة في قلوبنا وعندنا نتاليا من البرازيل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة