برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 14 يوليو: ارضى شغفك

الجمعة، 14 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 14 يوليو: ارضى شغفك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يحب أصحاب برج القوس الالتزام بالروتين، فالروتين بالنسبة له يجعله يشعر بالضغط العصبى والتوتر، فهم أشخاص يحبون الانطلاق والتغيير، وذلك لأنهم يرون أن التغيير قادر على تخلصهم من ضغط الحياة. 

برج القوس فى حظك اليوم 14 يوليو

يمتلك أصحاب برج القوس الشخصية القوية التى تحب الشعور بالاستقلالية، ولا يرضون أن يكونوا تابعين لأحد، وذلك إلى جانب أنهم مغامرون ويحبون تجربة أى شىء جديد، كالرياضة والسفر، والأطعمة الجديدة. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى 

إن ثقتك الطبيعية ونظرتك المتفائلة تخدمك جيداً فى عملك اليوم، حيث من المحتمل أن تكون منارة لإلهام الآخرين، قد تحصل اليوم على المزيد من الفرص الجديدة المربحة، لذا كن منفتحا لاستكشاف خياراتك، ترقب الأفكار المبتكرة والشراكات الجديدة، لأنها قد تؤدى إلى تفوقك فى حياتك المهنية. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سواء كنت أعزب أو مرتبطا، فمن المحتمل أن تشعر بإحساس متجدد بالانجذاب تجاه شخص مميز، لا تخاف من التخلى عن حذرك والتعبير عن مشاعرك الحقيقية، لأن الصدق والضعف سيعمقان اتصالاتك، يجب على الأزواج أيضا تخصيص وقت للنزهات الرومانسية والمحادثات الهادفة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

اليوم يدور كل شىء حول العافية الشاملة، تشعر بأنك يجب عليك إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية وحب الذات، خذ وقتا للتواصل مع الطبيعة أو ممارسة التأمل أو جرب روتين جديد للتمرين، غذى جسمك بالأطعمة الصحية واحصل على قسط وافر من الراحة، تذكر أن الاعتناء بنفسك هو الخطوة الأولى نحو تحقيق أهدافك والعيش فى أفضل حالاتك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

أنت فى رحلة مثيرة الفترة المقبلة، سوف تشعر أنه حان الوقت لتغذية فضولك الطبيعى واستكشاف آفاق جديدة، سواء كنت تنطلق فى مغامرة عفوية أو تسعى وراء شغف طويل الأمد، فقد حان الوقت الآن للقيام بهذه الخطوة، فثق فى غرائزك واتبع قلبك، فالكون يوجهك نحو فرص جديدة ومثيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة