برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 21 يوليو: تقدم للأمام

الجمعة، 21 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 21 يوليو: تقدم للأمام برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية مستقلة وطموح، لذلك يسعى طوال الوقت لتحقيق هدفه، كما يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع.

برج القوس فى حظك اليوم 21 يوليو

يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها العصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة ببعض الأحيان، كما يفرط فى إنفاق النقود فى شراء أشياء باهظة الثمن.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس ماجدة الرومى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

اسعى لتحقيق حلمك ولا تيأس أو تتراجع خطوات للخلف، وضع خطة جديدة فى عملك تساعدك على تحقيق ذلك على أرض الواقع حتى ترضى عن ذاتك وتشعر بالسعادة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اهتم بالجوهر عند بحثك عن شريك حياتك المستقبلى ولا تنخدع بالمظاهر حتى لا تندم بعد ذلك، كما عليك ألا تكرر الأخطاء التى ارتكبتها فى علاقتك السابقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا صحيا لخسارة المزيد من وزنك الزائد، ولا تستسلم للكسل وتغلب عليه ومارس التمارين الرياضى حتى تحصل على جسم رشيق كما كنت تتمنى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة ألا يستسلم للإحباط ويحرص على تحقيق حلمه حتى ينجح فى حياته المهنية ويشعر بالفخر والسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة