برج القوس.. حظك اليوم الخميس 27 يوليو: استقرار

الخميس، 27 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 27 يوليو: استقرار برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس رغم أنه هادئ الطباع لكنه سريع الغضب فى بعض الأوقات، وماهر بدرجة عالية ويعتمد على نفسه فى كل شىء، يسير فى فلكه بمفرده لا يهاب الطرق الوعرة يؤمن بالنجاح فى النهاية، فهو إنسان مبدع ومفكر.

برج القوس فى حظك اليوم 27 يوليو

مولود برج القوس طيب القلب ومشاعره رقيقة يعبر عنها بمنتهى الدقة والصراحة، ومستقل فى موافقه مع الآخرين، ومحب لأسرته ويتفانى فى إسعادها مهما كانت الظروف.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار كبير يشعر به أصحاب هذا البرج فى حياتهم العملية، فالمزيد من النجاح والتقدم سيكون رفيقهم فى هذه الفترة، لذلك لا داعى للقلق بشأن مستقبلهم لأنها ستكون فترة من البريق والأمل والتقدم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بعض المشكلات العاطفية سيمر بها أصحاب هذا البرج، وسيشعرون أنها النهاية لكن فى الحقيقة ستكون مجرد مشاكل زائلة لا تؤثر فى حياتهم نهائيًا، وبمجرد مرورها ستعود الفرحة لهم وسيأخذ الحب وضعه فى حياتهم مرة أخرى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن يتجنب أصحاب برج القوس، اتباع الكثير من استشارات الآخرين، لأنها تعرضهم لمشاكل صحية هما في غنى عنها الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ضرورة الاستمرار فى شرب الماء والعصائر الطازجة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يبشرك علماء الأبراج والفلك بيوم كله إيجابية، وتصالح مع النفس والعمل الجاد دون إرهاق، لكن حاول أن تلتزم بجدولك الأسبوعى الذى خططته لنفسك ولا تترك الأمور للصدف، هذا مفيد جدَا فى حياتك العملية والعاطفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة