برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: تمسك بمبادئك

الأحد، 30 يوليو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: تمسك بمبادئك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بالثقة بالنفس والطموح الذى يدفعه للتخطيط دائماً لمستقبله كما يستطيع تولى المناصب الإدارية ويتميز بإطلالة أنيقة ومميزة بين الحضور.

برج الأسد فى حظك اليوم 30 يوليو

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الرغبة في لفت أنظار من حوله طوال الوقت، وسريع الإنفعال ويحرص على شراء أشياء باهظة الثمن، وأنانى ويفرط في تناول الأطعمة ودائماً ما ينتقد من حوله طوال الوقت ولكن لن يسمح لأحد بأن ينتقده.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

تمسك بمبادئك ولا تغيرها مهما كانت المغريات حولك، حتى تظل واثقاً بنفسك ولا يستطيع أحد أن يكسرك، كما عليك أن تضع خطة تساعدك على تحقيق طموحك في عملك حتى تبدع وتنجح في مجالك المهنى كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على علاقة الحب والود بينك وبين أقاربك وأصدقائك وحافظ على استقرار أسرتك الصغيرة ولا تفسد حياتك الأسرية بسبب ظنونك وشكوكك الدائمة، كما عليك أن تحرص على أن تقترب من أطفالك وتنصت لهم طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب عليك خلال الفترة المقبلة أن تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على رشاقتك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، كما عليك أن تتجنب نسيان وجبة الإفطار الفترة المقبلة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لخطواته في عمله، ويتشارك مع زملائه في إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما عليه أن يحرص على تجنب إغفال أي شيء في عمله حتى ينجح في حياته المهنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة