برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: لا تهتم

الأحد، 30 يوليو 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: لا تهتم برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب طيب، ويحب الذهاب لأماكن جديدة، ولكنه مسرف بشكل كبير وغير حريص علىالمال الذى لديه.

برج الحمل في حظك اليوم 30 يوليو

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة العالية والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الآخرى التي تخالف رأيه مهما كانت، ويحب أن يعيش في أجواء خيالية.  

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تحصل على الفرصة التي تجدها، فأنت لا تعلم متى ستتكرر تلك الفرصة مرة أخرى، وكن قدوة لمن حولك، ولا تؤجل عمل ليوم أخر حتى تشعر بالإنجاز.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تسنى أي علاقة عاطفية قديمة أنتهت وأصبحت ذكرى، وتابع حياتك بكل هدوء مع شريك حياة مستقبلى يفهمك ويكون لديه نفس الميول والأحترام والرومانسية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

لا تتناول طعام الشارع الدسم، وتناول الطعام الخفيف قليل الزيوت، مع ممارسة رياضة السباحة، لتستعيد رشاقتك من جديد، ونظم مواعيد نومك لتشعر بالراحة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

تحدث عن كل أرائك بكل وضوح، ولا تهتم بحديث الناس السلبى، فأنت أقوى من ذلك، ولا تغضب من أي قول، وفكر قبل أن تأخذ قرار حتى لا تندم فيما بعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة