برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 6 يوليو: مكافآت مالية

الخميس، 06 يوليو 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 6 يوليو: مكافآت مالية برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج الحوت العاطفة الجياشة، لكنه لا يستطيع أن يظهرها لكل من حوله، ويفضل أن تكون مخفية، اعتقادا منه أنها يمكن أن تقلل من شأنه، أو تكون نقطة ضعف، قد يستغلها البعض فى التعامل معه، ولذلك فهو نادرا ما يعبر بالكلام ويستكفى بالمعاملة الطيبة.

برج الحوت فى حظك اليوم 6 يوليو

يعرف أصحاب برج الحوت بشخصيتهم القوية، التى من السهل الوثوق بها، لأنه نادرا ما يخونك، أو يبدى مصلحة شخص آخر عليك، نيته بيضاء، لا يخون ولا يغدر. 

مشاهير برج الحوت ‏ 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حسين فهمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

‏ 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏ 

كن مخلصا فى العمل والتزامك وستفوز بالتقدير، وتعامل مع مهام الفريق بجدية وحافظ على علاقة جيدة مع زملاء العمل، بينما تحتاج إلى تجنب سياسات المكتب، وحاول أن تكون متفهما لأى نقاشات، قد يواجه رجال الأعمال مشاكل قانونية من السلطات لكنك قد تربح فى نهاية اليوم. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏ 

كن مستعدا لاقتراحها أو قبول آراء شريك حياتك، لكن عليك الحديث بهدوء، لحل جميع القضايا التي تسببت فى زعزعة تلك العلاقة، واقضوا المزيد من الوقت معا وتجنب المناقشات التي قد تضر بالعلاقة. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

عليك تجنب ممارسة الرياضة العنيفة، واستمتع فقط بممارسة الرياضات الخفيفة، خاصة التأمل واليوجا، واهتم بتناول طعام صحي، مع ممارسة تمارين التنفس، للتخلص من الضغط والتوتر. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

لن تزعجك أى أزمة كبيرة، ستتدفق الإيرادات من مصادر مختلفة وقد يسعدك استخدامها لتحقيق الأحلام التى طال انتظارها بما فى ذلك شراء منزل جديد أو سيارة، يمكنك أيضا التبرع بالمال لمؤسسة خيرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة