أغنية سعد لمجرد "نور الصبح" تتخطى 250 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها

الخميس، 10 أغسطس 2023 04:00 م
أغنية سعد لمجرد "نور الصبح" تتخطى 250 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها سعد لمجرد
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق النجم المغربى سعد لمجرد أغنيته الجديدة "نور الصبح"، وتخطت مشاهدات الأغنية الـ250 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها  على يوتيوب، وتعد الأغنية آخر ألحان الملحن الراحل محمد النادى، الذى وفاته المنيه فى شهر يونيو الماضى، ووجه لمجرد رسالة للمنتج هانى محروس الذى يتعاون معه للمرة الأولى قائلاً: "أحلى تعاون مع أخى وحبيبى الغالى هانى محروس، فعلا فزت بصداقة إنسان رائع يستاهل كل حاجة فى الدنيا وأتمنى من قلبى أن ينال نور الصبح إعجابكم، أغنية نور الصبح كلمات سارة سعيد وألحان محمد النادى وتوزيع جلال الحمداوى".

206fe976-67b6-4049-9823-0965f66f2699 - Copy

 سعد لمجرد

 

9c35c2d2-f0d9-4bb6-86e6-4ccf8fbb84bf - Copy
 سعد لمجرد
 
واحتفل النجم سعد لمجرد بوصول أغنيته "أنت معلم" التى طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، ونشر سعد صور و فيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة فى الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها "عدى الكلام، وأنتى حياتى" وأخيرًا "من أول دقيقة".

وقد احتفل النجم المغربى سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، سبتمبر الماضى ونشر عددا من الصور وعلق: "شكرا للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .

وأضاف لمجرد: "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم فى هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر لكم عن شكرى وعن امتنانى على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة" كما هنأه عدد من نجوم الفن، لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة