برج القوس.. حظك اليوم الأحد 13 أغسطس: وضعك المالي جيد

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 13 أغسطس: وضعك المالي جيد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرحًا ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 13 أغسطس

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستتم مكافأتك قريبًا وذلك يفيدك ماليًا. الدخل المحفوظ آمن ويمكن استخدامه للإضافة إلى أصولك. ويمكنك الاستثمار في مشروع جديد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الضروري أن تتباطأ في حياتك الرومانسية. لقد كنت تأخذ كل المشاعر بدرجة عالية من الشدة، لكن لا يمكن الاستمرار في ذلك. عليك أن تأخذ الأمور ببطء اليوم. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد كنت تخطط لإنقاص وزنك، لكن نواياك الحسنة كلها تذهب سدى حيث يتم وضع عدد من الإغراءات في طريقك. لكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء نظامك الغذائي وممارسة التمارين الروتينية لفقدان الوزن. من المحتمل أن تحصل على مشورة مهنية لهذا الغرض وتستثمر مبلغًا كبيرًا من المال في هذا المشروع الآن.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

سيكون من الجيد أن تخصص وقتك وطاقتك في تعليم الأطفال المحرومين. يمكنك التبرع ببعض متعلقاتك لشخص محتاج. حالتك المالية جيدة حتى تتمكن من القيام بأعمال خيرية مالية. سوف تتعايش بشكل جيد مع معارف جديدة وستكون مشهورًا بينهم لأعمالك الصالحة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة