برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 17 أغسطس: زيارة مفاجئة

الخميس، 17 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 17 أغسطس: زيارة مفاجئة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان أناس متوازنون فى تصرفاتهم، يتمتعون بالهدوء والرؤية المختلفة، يعشقون الطبيعية والحياة الشفافة والمفتوحة، أناس طيبون القلب رومانسيون فى تصرفاتهم مع من يحبون يتعاملون بالأدب واحترام وخاصة مع مشاعر الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 17 أغسطس

مولود برج الميزان فنان بطبعه يحب الموسيقى والقراءة والابتكار حالم حساس المشاعر، شخص رومانسى، يكره الكذب والخيانة، يحب العائلة والعيش وسطها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تغييرات كثيرة ستحدث لك اليوم فى عملك، التعاملات مع مديرك فى العمل سوف تتحسن كثيرًا عن الوقت السابق، أما زملاؤك فى العمل فستحدث الكثير من المشكلات بينكم ستؤدى بالضرورة إلى تدخل أحد رؤسائك فى العمل، مكافأة كبيرة تنتظرك نتيجة المجهود الذى بذلته الفترة المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك مع شريك حياتك يصيبها التوتر بعض الشىء نتيجة تدخلات بعض الأقارب بينكم، لا تستسلموا لتلك المشاكل التى يكون السبب فيها عملكم، تقديم هدية ثمينة وغير تقليدية لشريكك ستجعل الأمور تتحسن بينكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الصداع يزيد هذه الفترة بشكل ملفت، حاول الذهاب إلى الطبيب لتعرف ما أسبابه حاول تناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسى ممارسة الرياضة، خاصة المشى يساعدك على التركيز والتفكير الجيد.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

عدد من الضيوف يأتون فى زيارة مفاجأة لك، حاول استقبالهم بشكل جيد مهما كانت الخلافات بينكم، الوضع الآن جيد لكى تقابل أصدقاءك وتقضى يومًا ترفيهيًا بعيدًا عن العمل، بعض المناسبات السعيدة فى الطريق إليك، لذا حاول الاستعداد لها جيدًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة