برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: لا تجهد نفسك

السبت، 19 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: لا تجهد نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.

برج الأسد فى حظك اليوم 19 أغسطس

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود الشديد، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله فى العالم، وسريع الغضب وغير صبور.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الاستثمار فى بعض المدخرات للحصول على أرباح متوقعة فى المستقبل القريب، لتقوم بالمشروع الذى تحلم به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تجد شريك جديد يكون لديه مشاعر رومانسية كما كنت تتمنى، مع الكثير من الصفات التى تتمتع بها، ما يساعد على الألفة بينكما، فحاول أن تأخذ خطوة جادة نحوه، ولا تهتم برأى الآخرين.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تقف تحت أشعة الشمس لفترة طويلة حتى لا تصاب بأى أذى، وأشرب الماء بكثرة وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تجهد نفسك فى العمل، وقم به بكل هدوء، وعلى أكمل وجه، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تشعر بالإرهاق الشديد، مع وضع أهداف قصيرة الأجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة