اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2023

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 09:06 م
اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2023 اوسوريو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2023 العديد من الأحداث الهامة في مقدمتها السماح للجماهير بحضور المران الرئيسي قبل مباراة النصر السعودي المقرر لها غدا ضمن مباريات البطولة العربية.

 

الزمالك يختتم استعداداته للنصر وسط تشجيع جماهيره فى عكاظ

خاض اليوم  فريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المران الختامي على ملعب عكاظ بمدينة الطائف السعودية استعدادا للمواجهة المصيرية امام النصر السعودي والمقرر لها غدا .

 

شهد مران الفريق الابيض عمل تقسيمة فنية بطول الملعب بين اللاعبين شهدت تالق كل اللاعبين وحماسهم للمشاركة في المباراة ،وتم تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية التي تم التدريب عليها بالاستحواذ وتضييق المساحات والضغط القوي علي الخصم .

 

تدريبات خاصة للاعبو الزمالك على السيطرة والاستحواذ قبل مواجهة الحسم العربية

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء  النصر السعودي المقبل في البطولة العربية.

 

وركز الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين بالكرة على المرمى الصغير لاتقان التعامل مع إنهاء الهجمة بصورة جيدة.

 

تدريب حراس مرمى الزمالك على التعامل بالقدم والرأس استعدادا للنصر السعودى

أدى محمد صبحي و محمد عواد و محمد نديم ثلاثي حراسة مرمى  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية على ملعب عكاظ تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس،  استعدادا لخوض  النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية.

 

وركز مدرب الحراس على تدريب الثلاثي على اللعب بالقدم والرأس بجانب بعض التدريبات الخاصة بسرعة رد الفعل  والكرات العرضية .

 

أوسوريو يسمح للجماهير الزملكاوية بحضور التدريبات استعدادا لمواجهة النصر

سمح الجهاز الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للجماهير بحضور مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء  النصر السعودي المقبل في البطولة العربية.

 

يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام النصر في ظل أهمية المباراة للأبيض من أجل التأهل للدور التالي.

 

سيد نيمار: لا نخشى رونالدو والنصر.. ولاعبو الزمالك تعاهدوا على إسعاد الجمهور

أكد سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يمثل الكرة المصرية في مباراة النصر السعودي غدا في البطولة العربية.

 

وقال نيمار  في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء قائلا:" سنخوض مباراة النصر من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلى دور الثمانية للبطولة .. فتعرضنا للظلم في لقاء الشباب السعودي السابق، وسنركز في لقاء الغد لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الزمالك، ونقدم مباراة قوية".

 

كاسترو: شيكابالا لاعب خطير.. والزمالك قوى "جماعيا"

كشف البرتغالى لويس كاسترو المدير الفنى لفريق النصر السعودى، إن فريق الزمالك قوى ويمتلك قوة فى الأداء الجماعى.

 

وأضاف كاسترو خلال المؤتمر الصحفى قبل مواجهة الزمالك، أنه شاهد مباريات الفريق الأبيض فهو قوى ويجيد لاعبوه الضغط على الخصم، وكذلك تقليل المساحات أمام المنافس وهذا يتطلب تعامل بشكل خاص وحذر من اللاعبين.

 

أوسوريو: فتوح خطير فى الوسط.. ومواجهة النصر 11 أمام 11 فلماذا الخوف؟

كشف الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن خطته فى مواجهة النصر السعودى المقرر إقامتها غدا الخميس ضمن الجولة الاخيرة فى المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، ستكون مختلفة عن المواجهات السابقة فى العامل النفسى وتجهيز لاعبيه لتجاوز أى قلق ومخاوف.

 

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفى اليوم الأربعاء قبل لقاء النصر، إن الكرة لا تعرف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، والزمالك أمام النصر مباراة بين فريقين كل منهما ١١ لاعبا وسنعمل على عدم جعل نجوم النصر يسيطرون على الكرة وهذا يحتاج جهدا وتركيزا، وعموما الكرة رياضة جماعية وليست فردية.

 

أوسوريو: الزمالك جاهز لمواجهة النصر ورونالدو..وأهلا بـ"ساديو مانى"

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مواجهة  النصر السعودي المقرر إقامتها غدا الخميس ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية ستكون قوية وفريقه جاهز لمواجهة نجوم اوروبا الذين انضموا للفريق السعودي.

 

أضاف أوسوريو خلال  المؤتمر الصحفي اليوم الاربعاء قبل لقاء النصر ،انه يعلم جيدا قوة المنافس ووجود نجوم كبار مثل رونالدو افضل لاعبي العالم وهو شيء جيد ليكون حافز أمام لاعبيه التألق والإجادة والتعبير عن قدراتهم .

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة