برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 21 أغسطس: ضع كبرياءك جانبًا

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 21 أغسطس: ضع كبرياءك جانبًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتي منها الحرص على تحقيق العدل بين الناس، والأناقة في اختيار الملابس، ومساعدة من يحتاج إليه، إلا أنه يتسم بالأنانية ببعض الأحيان.

برج الميزان فى حظك اليوم 21 أغسطس

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها عشقه لتناول الطعام، وإتقانه لفن الطهى، والتعامل بدبلوماسية مع من حوله، والمزاجية التي تؤثر على قراراته طوال الوقت.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان شرين عبد الوهاب ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

سوف تستمتع اليوم بمكان عالية في عملك حيث يسوده جو من الألفة أكثر من أى وقت سابق، وقد تجد حماسة جديدة تسود جو العمل لديك اليوم، حاول أن تعطى أكثر من طاقتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لتصحيح أى مشاكل نشأت مؤخرا فى علاقتك مع الحبيب، ولكن لابد من أن تتخذ أنت الخطوة الأول ، وتضع كبريائك جانبا وتأخذ الأمور ببساطة أكثر، فشريكك سينتظر منك ذلك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعانى من الالتهاب بالجيوب الأنفية بسبب إهمالك، فلابد من أن تتوخى الحذر لصحتك، كما أن مشاكل الأرق ترهقك فى هذه الأيام ، ولذلك فعليك التخلى عن تناول الكافيين قبل التوجه للنوم.

 برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

سيكون لديك ميل قوى إلى الرغبة فى شراء الأشياء باندفاع، ولذلك فعليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة خاصة فى المال الذى أصبح يخرج عن نطاق السيطرة ،وهذا يمكن أن يؤدى إلى تكبد الديون عليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة