برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 22 أغسطس: طور نفسك

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 22 أغسطس: طور نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه قدرة كبيرة على تحقيق أهدافه، ويعرف عنه حبه للقيادة، ولا يسمع أراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب النقد.

برج الأسد في حظك اليوم 22  أغسطس

مولود برج الأسد يتمتع بالجود الشديد على من حوله، ومخلص بدرجة كبيرة، ويحب المعرفة، ليعرف ما يحدث من حوله في العالم، وأعصابه تثور من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت قادر على أخذ الفرص التي تجدها أمامك، بكل سهولة، لتحقق كل ما تريده، مع تطوير نفسك ومهاراتك، لزيادة في دخلك، لتشعر بالأستقرار المادى والمعنوى.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

أنسى أي علاقة عاطفية قديمة، ولا تفكر بها وتابع حياتك من جديد مع شريك حياة مستقبلى يعرف أفكارك ويفهم مشاعرك الرقيقة، ويدعمك طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تهتم بصحتك ولا تقف تحت أشعة الشمس الحارة، ومارس رياضة السباحة التي تقوى الجسم وتجعله نشيط وقوى، مع تنظيم مواعيد النوم ولا تسهر لوقت متأخر.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر بالأنزعاج نتيجة بعض المشاكل التي قد تصادفها، فحاول أن تتعلم من تلك المشاكل لتكون خبرات متراكمة، لتجعلك قوى وقادر على التصدي لأى عقابات مختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة