البيتزا تتاكل بالإيد ولا الشوكة والسكينة؟ اعرف الإتيكيت بيقول إيه

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 06:00 م
البيتزا تتاكل بالإيد ولا الشوكة والسكينة؟ اعرف الإتيكيت بيقول إيه البيتزا
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 البيتزا لها عشاق كثيرون وتكون من عدة أنواع وأكثر من صنف، منها بيتزا اللحوم و بيتزا الدجاج و بيتزا الأسماك وبيتزا الخضراوات، وبيتزا الجبن، وقد يحب البعض تناول البيتزا بالأيدى، والبعض الآخر يحب تناولها بالشوكة والسكين، ، ولمعرفة قواعد يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "mal-educat".

البيتزا (3)
البيتزا 

قواعد إتيكيت أكل البيتزا:

البيتزا غالباً يتم تناولها في المناسبات والأوقات غير الرسمية، وفى أغلب الأوقات تكون البيتزا هي طبق رئيسى في الغداء أو العشاء، ويتم تناول وجبة البيتزا وحدها او بجوارها بعض المقبلات والصوصات المختلفة.

 

البيتزا (2)
البيتزا

كيفية أكل البيتزا:

أفضل طريقة لتناول البيتزا بشكل لائق هى تناولها مع تقطيعها بالشوكة والسكين ثم وضعها في الفم بشكل فردى، ويجب عدم تقطيع شرائح البيتزا إلى شرائح كبيرة مسبقاً.

في المناسبات غير الرسمية مع الأصدقاء والعائلة والأسرة، يمكن تناول البيتزا بشرائح كبيرة عن طريق إمساك الشريحة باليد وتناولها بالفم وأخذ لقمة منها.ولا يجب طى البيتزا والحرص على جعلها مفرودة في الطبق.

لا يجب النفخ في البيتزا والأفضل تركها تبرد بضع لحظات للاستمتاع بالطعم الشهى، ولا يجب تقطيع شرائح كبيرة والأفضل تقطيع الشريحة العادية نصف البيتزا، والحد الأقصى ¼ بيتزا صغيرة، ولا يجب أكل وجه البيتزا وترك العجينة.

البيتزا (1)
البيتزا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة