برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 1 سبتمبر: تجنب الطاقة السلبية

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 1 سبتمبر: تجنب الطاقة السلبية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمنى أصحاب برج القوس أن تكون الحياة فقط عبارة عن حقيبة ظهر بها الأغراض والاحتياجات التى تلزمه فى السفر للقيام برحلة تلو الأخرى، والاستمتاع بكل ما هو جديد وغريب ومختلف. 

برج القوس فى حظك اليوم 1 سبتمبر

يبحث أصحاب برج القوس عن الاهتمام والحب الصادق، الذى يجعلهم لا يحملون هما لشىء، ولا يفكرون فى أى ضغوط، أو مهام شاقة، فهو يبحث دائما عن الشريك الذى يجعله ينتقل من مكان لآخر، ويستمتعان بالحياة سويا. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى 

سيكون يومك حافلا بالمسئوليات الجديدة التى ستطرق الباب، سوف تتطلب منك بعض المهام الرسمية البقاء لوقت إضافى فى العمل، كما أن آراءكم واقتراحاتكم لها قيمة فى مكان العمل، فلا تدع العواطف تسيطر عليك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

كن سعيدا فى حياتك العاطفية اليوم، سوف تختفى كل حالات سوء التفاهم، سيكون شريك حياتك سعيدا بقضاء بعض الوقت معك، أنت محظوظ للحصول على دعم والديك، من المتوقع أن يتلقى العازب عرضا مناسبا اليوم. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

الصحة العامة ستكون جيدة اليوم، اشرب الكثير من الماء وتجنب التدخين، والتزم بتناول وجباتك جميعها بشكل صحى، مع تجنب تناول الزيوت الضارة، وخاصة القلى فيها، ولا تسمع لأى شىء يزيد من توترك وقلقك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

تمتع بحياة حب قوية وحياة مهنية جيدة الفترة المقبلة، سيساعدك الوضع المالى على اتخاذ قرارات مالية حاسمة، ولا تتردد فى الاهتمام بصحتك، والاستماع إلى حدسك أثناء اتخاذ القرارات المهمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة