قناة الوثائقية تعرض "ممالك القردة" و"أنجح المسلسلات الأمريكية" و"10 ريختر"

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 12:16 ص
قناة الوثائقية تعرض "ممالك القردة" و"أنجح المسلسلات الأمريكية" و"10 ريختر" الفيلم الوثائقى الحرب على الصين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت قناة الوثائقية، عرض الفيلم الوثائقى "ممالك القردة"، فى تمام السادسة مساء كما عرضت القناة، فى تمام الساعة السابعة مساء الفيلم الوثائقى "البقاء للأقوى".

وعرضت قناة الوثائقية، فى تمام الثامنة مساء، فيلما بعنوان "أنجح المسلسلات الأمريكية"، وفى تمام الساعة التاسعة مساء، عرضت القناة فيلما بعنوان "10 ريختر الجزء الثانى"، والذي يتحدث عن أبرز الزلازل المدمرة التي شهدها العالم خلال الفترة الماضية.

وتضمن الفيلم الوثائقى استعراض الآثار المترتبة على الزلازل القوية التي ضربت العديد من دول العالم، وتعليق خبراء جيولوجيين حول تلك الزلازل.

كما استعرض الفيلم الوثائقى أيضا الأسباب التي تؤدى للزلازل، وأكثر الدول التي شهدت زلازل على مستوى العالم خلال العقود الماضية والاثار المدمرة لهذه الزلازل.

كما عرضت القناة فى تمام الساعة العاشرة مساء فيلم "مصر الحضارة"، وفي تمام الساعة الحادية عشر عرضت الفيلم الوثائقى " الحرب على الصين" الجزء الثاني، والذي واصل رصد المحاولات الأمريكية المستمرة على مدى سنوات لمحاصرة الصين وتطويقها في بحر الصين الجنوبي.

كما استعرض الفيلم الوثائقي، قيام الولايات المتحدة الأمريكية بنشر أساطيلها وقواتها البحرية، أو من خلال صواريخها الموجهة نحو بكين من قواعدها العسكرية المنتشرة في عدد من الدول الحليفة للولايات المتحدة الأمريكية، مثل كوريا، واليابان.

وتضمن الفيلم الوثائقي آراء وشهادات خبراء أمريكيين وصينيين حول تلك الحرب الأمريكية على الصين، وكيف واجه الصينيون تلك الحرب الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة