أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 - 9 - 2023

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 - 9 - 2023 أوسوريو
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 - 9 - 2023، العديد من الأخبار، على رأسها أوسوريو يعيد 4 لاعبين لتشكيل الزمالك أمام أرتا سولار، زد يفوز على الجونة بهدف نظيف ويحتل وصافة دورى نايل.

 

أوسوريو يعيد 4 لاعبين لتشكيل الزمالك أمام أرتا سولار

يجرى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عدة تعديلات على تشكيل الزمالك الذى سيخوض به مواجهة أرتا سولار.
 

شوبير: الأهلي رفض ضم إمام عاشور في وقت سابق مقابل 500 ألف جنيه

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالصفقات الجديدة للنادى الأهلي التي أبرمها في موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة خاصة الثنائي إمام عاشور ورضا سليم، بعد تقدمهما عروضا طيبة رفقة الفريق الأحمر.
 

زد يفوز على الجونة بهدف نظيف ويحتل وصافة دورى نايل

حقق فريق زد فوزه الثانى على التوالي على حساب الجونة بهدف نظيف سجله محمد سمير من ركلة جزاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.
 

السوبر المصرى للأبطال.. 250 ألف دولار للبطل و125 ألفا للوصيف

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري للأبطال، عن جوائز البطولة في نسختها الأولى المقرر إقامتها نهاية العام الجاري بين أربعة فرق.

 

بـ10 لاعبين.. إنبى يتعادل سلبيا مع طلائع الجيش فى دورى نايل

خطف فريق إنبى نقطة ثمينة من طلائع الجيش بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى والتى جمعتهما عصر اليوم الأ ربعاء على استاد بتروسبورت
 
 
المصرى يتعاقد مع الجزائرى غيلاس قناوى لمدة 3 مواسم

أعلن مجلس إدارة النادي المصري التعاقد مع اللاعب الجزائري غيلاس قناوي بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم  2026/2025، بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة على ماهر.

 
خاطب الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات بقيادة محمد كمال، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لمعرفة موعد مباراتي سيدات الفراعنة أمام السنغال في تصفيات إفريقيا بعدما ضرب أسود التيرانجا موعدا مع مصر التي تجاوزت جنوب السودان.
 
 
المحترفون يتوافدون على القاهرة يومى 8و 9 أكتوبر.. وصلاح آخر المنضمين لمعسكر المنتخب
 
يتوافد المحترفون الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، على القاهرة يومي 8 و9 أكتوبر المقبل، وسيكون الدولي المصري محمد صلاح آخر المنضمين لمعسكر الفراعنة بسبب ارتباطه بمباراة هامة مع ليفربول ضد برايتون.
 
 

شهدت الساعات الأخيرة إعلان بيج رامى بطل كمال الأجسام والمتوج بمستر أولمبيا عامين على التوالي ، عدم مشاركته في بطولة مستر أولمبيا خلال العام الجارى ، وكثرت الأقاويل حول أسباب عدم المشاركة.

 

أبرز غيابات الأهلى عن موقعة العودة أمام سان جورج

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي بعد غد الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي تشهد عدة غيابات من الفريق الأحمر لأسباب مختلفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة