برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 8 سبتمبر: حالتك الصحية ممتازة

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 8 سبتمبر: حالتك الصحية ممتازة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس هادئ الطباع قد يجد البعض أنه يفضل الانطواء على نفسه بعض الشىء، وعلى الرغم من ذلك تجده يحب السفر والرحلات ويعشق الحرية.

برج القوس فى حظك اليوم الجمعة 8 سبتمبر

مولود برج القوس قد تجد البعض منهم يمتلك شيئا من الأنانية التى لا تؤذى من حوله، كما أنه يحب عائلته جدًا ويسعى لإسعادهم على حساب حياته.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس علا غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

علا غانم
علا غانم

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تتعرض لبعض المشاكسات من قبل زملائك فى العمل، فحاول أن تتحكم فى كل هذه الأوضاع السيئة، ولا تجعل الفرصة تفوتك وتضيع هذه المهنة من بين يديك، فكل ما عليك أن تعرف كيف تدير هذه الأزمة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك تحاول جاهداً أن تتحكم فى مشاعرك السلبية تجاه الحبيب بسبب بعض تصرفاته الغريبة التى قام بها مؤخراً، إلا أنه واجب عليك القيام بمحاولات أخرى لإعادة العلاقة بينكما من جديد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تتناول المشروبات الهادئة التى تجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك نفسياً.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

ستكون أفضل بكثير من الفترة الماضية، فالأوضاع جميعها ستتحسن كثيراً، فحاول أن تتخلص من نظرتك السلبية إلى أوضاعك حتى تشعر بأن هناك شيئا ما يحدث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة