محمد عمر: الننى "مظلوم" بسبب مركزه.. وحرية صلاح سر تألقه مع المنتخب

الجمعة، 12 يناير 2024 09:58 م
محمد عمر: الننى "مظلوم" بسبب مركزه.. وحرية صلاح سر تألقه مع المنتخب منتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عمر نجم فريق الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر الأسبق أن محمد الننى لاعب فريق أرسنال الإنجليزى والفراعنة، يتعرض للظلم دائما؛ بسبب مركزه داخل الملعب، وهذا الأمر حدث على مر التاريخ، وفى الأندية مثل المنتخبات، واللاعب الوحيد الذى قام بتطوير مركز منتصف الملعب هو مجدى عبد الغنى بجيل الثمانيات والتسعينات ولكن دائما يقوم بدور قوى وفعال.  

وقال محمد عمر، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت مع الإعلامى سيف زاهر: "منح محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الحرية داخل الملعب سر التألق الفترة الماضية مع الفراعنة، وهذا الأمر يحتسب للمدير الفني البرتغالى روى فيتوريا".

وأشار محمد عمر إلى أنه لا بد من تواجد مهاجم قوى بجانب مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسى، حيث ظهر بشكل قوى الفترة الماضية وقام بتطوير أدائه من حيث اللعب داخل الصندوق، ومن حيث صناعة اللعب، ولكن تواجد أحمد حسن "كوكا" مهاجم فرق بينديك سبور التركى، أمر يثير للدهشة، حيث لم يقدم مع المنتخب المستوى المطلوب في ظل التألق مع الأندية التي لعب لها بمسيرته الاحترافية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها كوت ديفوار وتنطلق غدا السبت وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يستقر فيتوريا على التشكيل الأقرب للمباراة الافتتاحية للفراعنة، خلال تدريبات اليوم، كما ينوى وضع الخطة التى يقترب من خوض اللقاء بها، لتحقيق انطلاقة طريقة في البطولة.

وخاض منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا 10 مباريات خلال عام 2023، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادل فى لقاء وخسر مثله، وسجل لاعبو الفراعنة 23 هدفاً وتلقت شباكهم 5.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة