مباراة مصر وموزمبيق الظهور العاشر للموريتانى دحان بيدا مع الفرق المصرية

السبت، 13 يناير 2024 06:30 م
مباراة مصر وموزمبيق الظهور العاشر للموريتانى دحان بيدا مع الفرق المصرية دحان بيدا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب الوطنى بقيادة روى فيتوريا لخوض أولى مبارياته في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الفترة من 13 يناير الجارى حتى 11 فبراير المقبل.

ويلتقى المنتخب مع موزمبيق غدًا الأحد في أولى مباريات البطولة، حيث يقع الفراعنة في المجموعة الثانية بجانب منتخبات غانا، وموزمبيق وكاب فيردى.

وقرر الاتحاد الأفريقى إسناد المباراة إلى الموريتانى دحان بيدا لإدارة المباراة تحكيميًا، على ملعب فيليكس هوفويت، بينما ستكون في تقنية الـ"VAR" المحكمة بيتر كاماكو من جنوب أفريقيا.

وتٌعد مباراة مصر وموزمبيق هي المواجهة العاشرة التي تشهد ظهور دحان بيدا مع الفرق المصرية حيث سبق و أدار عدة مباريات لفرق مصرية مثل الأهلى و الزمالك و فيوتشرو بيراميدز ، وكذلك للمنتخب الوطنى.

نرصد في السطور التالية المباريات التي أدارها بيدا لفرق من مصر

منتخب مصر

أدار دحان مباراة واحدة لمنتخب مصر، وكانت أمام مالاوى وانتهت بفوز مصر برباعية دو رد، بدور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا 2023

الأهلى

أدار دحان بيدا مباراة الأهلى والهلال السودانى بدور المجموعات بدورى أبطال افريقيا2023 ، وكذلك مباراة الأهلى مع الترجى التونسى، بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023 ، إضافة إلى مباراة الاهلى و تسيمبا بربع نهائي الدورى الافريقى التي أقيمت أكتوبر الماضى.

الزمالك

ظهر دحان بيدا في 3 مباريات للزمالك امام كل من توسكر الكينى، بدور الـ 32 بدورى ابطال افريقيا 2022،  ومواجهة الزمالك مع جينيراسيون فوت بدور الـ 32 بدورى ابطال افريقيا 2019، بالاضافة إلى مباراة بترو اتليتكو بدور الجموعات بالكونفدرالية 2019 أيضا.

بيراميدز وفيوتشر

أدار الحكم الموريتانى مباراة واحدة لفيوتشر أمام سينجيدا التنزانى بالدور التمهيدى ببطولة الكونفدرالية 2023، كما أدار مباراة واحدة لبيراميدز أمام مازيمبى الكونغولى بربع نهائي الكونفدرالية 2022.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة