جلسات مكثفة.. صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر لتحقيق الفوز على غانا

الخميس، 18 يناير 2024 10:30 ص
جلسات مكثفة.. صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر لتحقيق الفوز على غانا محمد صلاح
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمد صلاح نجم وقائد المنتخب الوطني جلسات مكثفة مع اللاعبين طوال الساعات الماضية طالبهم فيها بمصالحة الجماهير وتحقيق الفوز على غانا، لاستعادة التوازن واستكمال حلم التتويج باللقب الأفريقي.
 
ويترقب الجمهور المصري مباراة منتخبي مصر وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
 
ويدخل المنتخبان هذه المواجهة بمعنويات منخفضة بعدما تعرض فريق غانا لخسارة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في نفس الجولة، وهو الأمر الذى يجعل مواجهة المنتخبين مساء اليوم شرسة للغاية، خاصة وأن خسارة أيا منهما قد يجعله خارج كأس أمم أفريقيا مبكرا.
 
وسيكون محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، أمام الوصول إلى رقم تاريخي، إذا ما سجل في مباراة غانا المقبلة بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023.
 
تسجيل محمد صلاح لهدف واحد في اللقاء المنتظر سيجعله يعادل رقم أحمد حسن في قائمة هدافى المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية، كما سيكون أول لاعب في تاريخ مصر يسجل للفراعنة في 4 نسخ متتالية بكأس أمم أفريقيا، مسجلا في نسخ 2017 و2019 و2021 و2023، ليصبح أول لاعب في تاريخ الفراعنة يحقق هذا الرقم التاريخي.
 
وبهدف مباراة موزمبيق الماضية وصل محمد صلاح إلى الهدف السابع فى كأس أمم أفريقيا ليعادل كل من طاهر أبو زيد وعلى أبو جريشة اللذين يمتلكان أيضا 7 أهداف، خلف أحمد حسن صاحب الثمانية أهداف، بينما يحتل حسن الشاذلي صدارة هدافى المنتخب بالبطولة برصيد 12 هدفا وخلفه حسان حسن بـ11 هدفا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة