3 أشهر بالدراجات.. شاهد كواليس أغرب رحلة جماهيرية من المغرب إلى كوت ديفوار

الخميس، 18 يناير 2024 01:07 ص
3 أشهر بالدراجات.. شاهد كواليس أغرب رحلة جماهيرية من المغرب إلى كوت ديفوار مشجعو منتخب المغرب
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر فيديو لأحد 3 مشجعين لمنتخب المغرب بدولة كوت ديفوار لمساندة وتشجيع أسود الأطلسى فى كان 2023.

وجاء التعليق على الفيديو كالتالى: "رحلة بالدراجات استمرت أكثر من 3 شهور فقط لتشجيع منتخبهم تعرف على 3 حكايات من مشجعي أسود الأطلس، ورحلتهم من المغرب إلى كوت ديفوار بالدراجات". 

جماهير منتخب المغرب 

تصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة السادسة من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة بدولة كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

منتخب المغرب يستهل أمم أفريقيا بثلاثية نارية ضد تنزانيا.. فيديو

فاز منتخب المغرب على حساب نظيره تنزانيا بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

الركراكى يعلق على أداء منتخب المغرب

عبّر مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكى، عن رضاه بعد فوز أشباله بنتيجة 3-0 أمام تنزانيا، الأربعاء 17 يناير، لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة السادسة، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز.

قال الدولي المغربي السابق، في الندوة الصحفية التي عقدها بعد المباراة: "المباريات الأولى صعبة دائما. لم يكن هذا سهلاً بسبب الرطوبة. احترمنا المنتخب التنزاني، والروح المعنوية لمجموعتنا كانت جيدة".

واصل، الركراكى، كلامه قائلا: "أردنا التسجيل بسرعة. كانت لدينا بعض الفرص لكن الهدف جاء من كرة ثابتة. لقد بذلنا قصارى جهدنا لافتتاح باب التسجيل. في بعض الأحيان خلال الشوط الثاني، وافقنا على عدم امتلاك الكرة. ونجحنا في تسيير المباراة كمنتخب كبير".

أوضح المدرب المغربي، أنه تعلم من المباريات الأولى للبطولة: "خوضنا آخر المباريات سمح لنا بمشاهدة مباريات المنتخبات الأخرى، وخاصة من أجل عدم ارتكاب نفس الأخطاء. لاحظنا أن معظم المنتخبات سقطت بدنيًا في الشوط الثاني. لقد عملنا على ذلك للحفاظ على الجانب البدني منتعشًا ومناسبًا. "

وسيواجه المغرب في المباراة المقبلة، منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة