المقاولون يمنح الأولوية لتدعيم الهجوم فى الميركاتو الشتوي

الجمعة، 19 يناير 2024 02:00 ص
المقاولون يمنح الأولوية لتدعيم الهجوم فى الميركاتو الشتوي المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن إدارة النادي تناولت ملف الصفقات الشتوية والتدعيمات مع محمد عودة المدير الفني الجديد للفريق في جلسة خاصة.
 
وقال عادل في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن المقاولون العرب يستهدف تدعيم أكثر من مركز خلال الميركاتو الشتوي الجاري في مقدمتهم مركز المهاجم الصريح، خاصة وأن النادي يعاني من أزمة إهدار الفرص في المباريات الماضية.
 
من ناحية أخرى، قاد محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون ، تدريبه الاول مع الفريق بالملعب الرئيسي بالجبل الأخضر بعد توليه المسئولية الفنية لذئاب الجبل .
 
ويستعد المقاولون لمواجهة البنك الأهلي الجمعة بعد المقبل في بطولة كأس الرابطة .
 
وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة النادي ، المشرف العام على الكرة، عقدا اجتماعا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بقيادة محمد عودة .
 
وطالب المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب ، لاعبي الفريق والجهاز الفني ، التركيز في المباريات المقبلة وغلق الصفحة الماضية لعودة النادي لسابق عهده بما يليق بمسيرة المقاولون العرب ثالث أكبر الأندية المصرية تتويجا بالبطولات .
 
وحرص رئيس نادي المقاولون العرب ، والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي الكرة ، علي الترحيب بالجهاز الفني بقيادة محمد عودة المدير الفني .
 
ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي أن الجهاز الفني بقيادة محمد عودة قادر علي إعادة الفريق لمكانته وأن لديه ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين مشددا علي دعم مجلس إدارة النادي لمسيرة الفريق واللاعبين والجهاز الفني .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة