حكومة الحرب فى إسرائيل تتفكك.. ووزير دفاع الاحتلال يحاول اقتحام مكتب نتنياهو

الإثنين، 22 يناير 2024 12:10 ص
حكومة الحرب فى إسرائيل تتفكك.. ووزير دفاع الاحتلال يحاول اقتحام مكتب نتنياهو الزميل محمد جمال خلال التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من خلال برنامج "هنا غزة" أعد وقدم التغطية الزميل محمد جمال، حيث قالت وزارة الصحة الفلسطينية فى غزة، إن عدد ضحايا الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة ارتفع إلى أكثر من 25,105 شهيد وما يزيد على 62681 جريح، ودة منذ بدء العمليات العسكرية البرية على القطاع، وقالت أيضا وزارة الصحة الفلسطينية، إن نحو 178 فلسطينيا استشهدوا وأصيب 293 آخرون خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل أحد عناصره وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة في المعارك الدائرة جنوب قطاع غزة، وبذلك يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر إلى 531 قتيلا بين ضابط وجندي.

وحذر أيضا مسؤول بوزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة من تفشي الأوبئة والأمراض المعدية بين السكان، وذلك بعد رصد 553 ألف حالة إصابة بأمراض معدية ووبائية، منذ أكتوبر الماضي.

منها أكثر من 8 آلاف إصابة بعدوى التهابات الكبد الوبائي من نوع "A". وبلغ مجموع الحالات الوبائية والمعدية، نحو 553 ألف إصابة، والإصابات كانت تتنوع بين الالتهاب الرئوي والأمراض الجلدية والإسهال والحصبة.

وعلي الجانب الأخر فى تل أبيب انهاردة تظاهر آلاف الإسرائيليين قرب مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من أجل المطالبة بإعادة الرهائن المحتجزين في قطاع غزة وإجراء انتخابات مبكرة من أجل الإطاحة برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو،وهذا فى ظل حالة التخبط الشديد الذي تعيشه الحكومة الإسرائيلية منذ هجمات السابع من أكتوبر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة