كولر يطلب تقريرا عن تطورات تأهيل مستبعدي الأهلى من معسكر الإمارات

الثلاثاء، 23 يناير 2024 04:00 ص
كولر يطلب تقريرا عن تطورات تأهيل مستبعدي الأهلى من معسكر الإمارات رضا سليم لاعب الأهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، تقريراً من الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق عن تطورات حالة اللاعبين المصابين الذين استبعدوا من رحلة السفر إلى الإمارات لخوض معسكر إعدادي، لأداء برامجهم التأهيلية بالقاهرة، وخوض التدريبات البدنية فى صالة الجيم داخل النادي، للاطمئنان على حالتهم ومعرفة موعد انتظامهم فى التدريبات الجماعية.
 
ويرغب كولر فى معرفة حالة كل اللاعبين وموعد انتظامهم فى التدريبات من أجل تجهيز كل اللاعبين للتحديات القادمة، لاسيما أن الفريق سيستعيد اللاعبين الدوليين قبل موعد قليل من مباراة شباب بلوزداد ويخشى من تعرضهم للإجهاد أو الإصابات بسبب عدم حصولهم على راحة مثل باقي اللاعبين، لذا يفكر في تخفيف الحمل البدني عليهم في الفترة المقبلة.
 
وفضل كولر استبعاد المصابين من السفر للإمارات وهم: رضا سليم وأحمد نبيل "كوكا" ومحمود متولي وأحمد عبد القادر من معسكر الامارات.
 
ويعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية .
 
وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.
 
ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءا من النصف الثانى لشهر فبراير المقبل بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة