بيراميدز يستضيف زد لحسم تأشيرة التأهل لربع نهائى كأس الرابطة

الجمعة، 26 يناير 2024 02:00 ص
بيراميدز يستضيف زد لحسم تأشيرة التأهل لربع نهائى كأس الرابطة بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دقات السابعة مساء اليوم الجمعة يستضيف استاد الدفاع الجوى مواجهة مثيرة بين فريقي بيراميدز وزد، والتى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثانية.
 
ويتصدر طلائع الجيش المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل زد المركز الثانى برصيد 3 نقاط، وبيراميدز ثالثاً برصيد نقطتين، وأخيراً يحل فاركو فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
 
وتمتلك فرق هذه المجموعة فرصة متساوية فى التأهل، حيث يتأهل الفائز من مواجهة بيراميدز وزد مباشرة إلى ربع النهائي دون انتظار نتائج المنافسين، بينما ينتظر الفائز من مواجهة الطلائع وفاركو نتيجة لقاء زد وبيراميدز.
 
واستهل فريق زد مشواره في كأس الرابطة بالهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، ثم فاز على فاركو بثنائية نظيفة، بينما بدأ بيراميدز مشواره في البطولة بالتعادل مع فاركو 2-2، ثم التعادل مع الطلائع بنفس النتيجة.
 
ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة