الاحتلال يواصل جرائمه ضد الفلسطينيين بـ15 مجزرة × 24 ساعة.. فيديو

الخميس، 04 يناير 2024 04:00 ص
الاحتلال يواصل جرائمه ضد الفلسطينيين بـ15 مجزرة × 24 ساعة.. فيديو العدوان على غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 15 مجزرة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة راح ضحيتها 207 شهداء و338 إصابة خلال الساعات الماضية.

 

وقدم "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة، من إعداد إسلام شيبة، وتقديم أحمد الجعفري، حول تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، وقال إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفعت إلى 22.313 شهيد و57.296 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

 وارتقى 15 شهيدا في قصف الاحتلال لشمال قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، واستهدف الاحتلال برج 2 في أبراج عين جالوت وسط قطاع غزة بقذائف مدفعية.

وتعرضت مخيمات البريج والمغازي ومنطقة دير البلح في الساعات الماضية لقصف إسرائيلي مكثف، وأكدت مصادر فلسطينية أن دير البلح تتعرض لقصف مكثف على الرغم من أن جيش الاحتلال الإسرائيلي طلب من سكان المنطقة الوسطى التوجه إليها.

فيما، نفذت طائرات الاحتلال عدة استهدافات عنيفة على أحياء وسط خانيونس، ونفذت حزاما ناريا شرق المحافظة.

وينفذ جيش الاحتلال جرائم مروعة داخل مناطق التوغل، تشمل إعدامات ميدانية ومداهمة منازل ومنشآت ونهبها وتدميرها، وحصار آلاف الفلسطينيين في منازلهم وحرمانهم من التزود بالطعام أو الماء أو الخدمات الصحية، وتسجيل إصابات وشهداء في المنازل والشوارع ولا تستطيع الطواقم الطبية انتشالهم، كما أن قوات الاحتلال الاسرائيلي تنفذ عمليات اعتقال عشوائية ضد المواطنين يتخللها عمليات تنكيل واسعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة