"صاحبة السعادة".. أحمد عزمي يتحدث عن علاقته بوالدته ويروي آخر أيامها

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 12:58 ص
"صاحبة السعادة".. أحمد عزمي يتحدث عن علاقته بوالدته ويروي آخر أيامها جانب من اللقاء
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفنان أحمد عزمي، عن والدته الراحلة وعلاقتها باستجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للعمل معها، قائلا: "كنت بكلمها وبقولها دعواتك لسه حية، لأن رد الفعل اللي حصل بعد الاستجابة كبير".

وروى عزمي في لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc تفاصيل وفاة والدته، قائلا متأثرا: "أمي كانت وردة وكانت تحب الخروج، ولكن مع خروجي من السجن قابلتني أختي الكبيرة وقالت لي عايزاك تدخل بس ما تتخضش، ولما دخلت شفتها تعبانة جدا من كتير الزعل مسكت نفسي بالعافية، وهي كان عندها اعتراض على حاجة أنا بعملها، وقررت بعدها إني ما أشربش تاني، ومرت 6 شهور وكلمتني أختي قالتلي أمي مش معانا فلازم تيجي لأنها في الأيام الأخيرة، ولما رحت وقلتلها ازيك يا أمي قالتلي انت بقت كده (إشارة بالإصبع على أنه جيد) رغم أنها لم تتحدث أم تعرف من حولها وبعد ذلك توفت بنصف ساعة".

وتابع: "أنا حاسس إني زعلتها وهي كانت بالنسبة لي كل حاجة، وكانت معايا في كل خطوة، وكانت تدعم جدا فكرة إخراج جزء من مصروفي لله، فهي كانت ترعى الموضوع ده جدا".

وروى عزمة قصة محاولة انتحاره: "كان بسبب أمر عاطفي وكنت صغير جدا، وكنت مخنوق ترك حبيبتي لي، وهو ماكنش انتحار بالمعنى المعروفة لكن حركة للفت النظر لرجوعها لي مرة أخرى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة