تحت رعاية الرئيس السيسى.. وزارة الداخلية تمد مبادرة كلنا واحد لمد شهر.. إقبال كبير من المواطنين على شراء المستلزمات من 2212 منفذا.. سيارات متحركة تستهدف الأماكن النائية.. ونسب التخفيض تصل 40 %

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 12:00 م
تحت رعاية الرئيس السيسى.. وزارة الداخلية تمد مبادرة كلنا واحد لمد شهر.. إقبال كبير من المواطنين على شراء المستلزمات من 2212 منفذا.. سيارات متحركة تستهدف الأماكن النائية.. ونسب التخفيض تصل 40 % مبادرة كلنا واحد- أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت وزارة الداخلية مد "مبادرة كلنا واحد" لمدة شهر، وذلك اعتبارا من بداية شهر أكتوبر، في إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين .. تحت رعاية رئيس الجمهورية، وذلك لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى.

مبادرة كلنا واحد (1)
مبادرة كلنا واحد

وتم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال "2212 منفذ – 4 معارض رئيسية" بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

وتوفر وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

وشهدت شوادر كلنا واحد اقبالا كبيرا من المواطنين لشراء المستلزمات الخاصة بهم، حيث أكدوا أنها تتميز بانخفاض الأسعار مع جودة مرتفعة، فضلا عن توفر كافة احتياجاتهم في مكان واحد، وطوال اليوم، مما خفف العناء عن كاهلهم، متقدمين بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي اهتماما كبيرا بالمواطنين.

مبادرة كلنا واحد (2)
مبادرة كلنا واحد 

يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

ولا تتوقف جهود وزارة الداخلية الإنسانية عند هذا الحد، حيث نظمت وزارة الداخلية زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية لمشاركتهم الإحتفال باليوم العالمي لكبار السن وتوزيع الهدايا العينية عليهم.. وذلك بمشاركة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، وإقامة إحتفالية لهم بمقر نادى المنيل لضباط الشرطة ، حيث تأتى تلك المبادرة فى إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.

مبادرة كلنا واحد (3)
مبادرة كلنا واحد

ولاقت تلك المبادرة استحسان وشكر من النزلاء الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة على تلك اللفتة الإنسانية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة