كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها فى أحدث ظهور لها.. يا ترى إيه السر؟

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 01:00 م
كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها فى أحدث ظهور لها.. يا ترى إيه السر؟ كيت ميدلتون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت كيت ميدلتون أميرة ويلز بإطلالة أنيقة فى أحدث ظهور رسمى لها مع زوجها الأمير ويليام ولى العهد البريطانى خلال زيارتهما المفاجئة لعائلات ضحايا الطعن فى ساوثبورت ولوحظ عدم ارتداء كيت ميدلتون خاتم زواجها المرصع بالياقوت الأزرق، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

أحدث ظهور للأميرة كيت ميدلتون 

وقررت كيت ميدلتون، 42 عاماً، التي ظهرت في أول ظهور رسمي مع زوجها الأمير ويليام منذ انتهاء علاجها الكيميائي من السرطان في الصيف، بدون خاتمها المرصع بالياقوت السيلاني البيضاوي عيار 12 قيراطًا والمحاط بمجموعة من 14 ماسة سوليتير مثبتة في ذهب أبيض، والذى يعود للأميرة الراحلة ديانا.

كيت ميدلتون وزوجها الامير ويليام
كيت ميدلتون وزوجها الامير ويليام

واستبدلت كيت ميدلتون خاتم زواجها بآخر ذهبيًا رفيعًا، وتوقع البعض أنه "خاتم الزواج" الجديد، ويبدو أن كيت ميدلتون ارتدت الإكسسوار - المرصع بالماس والياقوت، والذي من شأنه أن يطابق خاتم خطوبة الأميرة والذى ظهرت به أثناء تصوير مقطع الفيديو العائلي الذي تم إصداره الشهر الماضي.

كيت ميدلتون وزوجها
كيت ميدلتون وزوجها

وشوهدت كيت ميدلتون خلال مقطع الفيديو العائلى مرتدية عدة خواتم ألماس لامعة اليوم أثناء الخروج، كما ارتدت الأميرة كيت ميدلتون أيضًا أقراطًا ذهبية على شكل أوراق السرخس من تصميم كاثرين زورايدا والتي يبلغ سعرها 1750 جنيهًا إسترلينيًا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها
كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها

وبإطلالة كيت ميدلتون الأخيرة ظهرت بفستان منقطًا من تصميم Whistles Margot  ومصمم بربطة عنق عند الياقة، وأكملت إطلالتها بمعطف من تصميم ألكسندر ماكوين المفضل لديها، ونسقت إطلالتها مع أقراط ذهبية من تصميم كاثرين زوريدا، بتكلفة 165 جنيهًا إسترلينيًا.

وسبق أن ارتدت كيت ميدلتون معطفها عند حضورها حفل توزيع جوائز Earthshot في بوسطن، عندما سافرت إلى الولايات المتحدة في ديسمبر 2022 لدعم الأمير ويليام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة