منتخب إسبانيا يتخطى الدنمارك بصعوبة ويتصدر دوري الأمم الأوروبية.. فيديو

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:46 م
منتخب إسبانيا يتخطى الدنمارك بصعوبة ويتصدر دوري الأمم الأوروبية.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب إسبانيا فى تحقيق الفوز بصعوبة على نظيره منتخب الدنمارك، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب " إنريكي روكا في مورسيا " ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

سجل مارتن زوبيميندي هدف الفوز لصالح إسبانيا ضد الدنمارك فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا ضد الدنمارك كالتالي:

ديفيد رايا، بيدرو بورو، داني فيفيان، لابورت، جريمالدو، مارتن زوبيميندي، فابيان، لامين يامال، بيدري، ميكيل اويارزابال، ألفارو موراتا.

 

اسبانيا ضد الدنمارك

ويتواجد منتخب إسبانيا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعدما انتصر مرتين وتعادل حتى الآن في ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

بينما يتواجد المنتخب الدنماركي في وصافة المجموعة الأولى وفي رصيده 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين في مرحلة المجموعات، قبل أن يخسر الليلة.

وسبق والتقى المنتخبين في 17 مباراة، ونجح المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى لاروخا أي خسارة على يد إسبانيا.

ويغيب رودري عن قائمة منتخب إسبانيا عقب أن تعرض لإصابة مع مانشستر سيتي في مباراة أرسنال، في حين يغيب داني أولمو لاعب برشلونة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه في الدوري الإسباني.

كما أعلن الاتحاد الإسبانى استبعاد نجم أتليتك بلباو نيكو ويليامز، من معسكر الماتادور المقام حاليا خلال فترة التوقف الدولى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة