انطلاق الموجة الـ24 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى البحيرة

السبت، 12 أكتوبر 2024 12:26 م
انطلاق الموجة الـ24 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى البحيرة إزالة تعديات - أرشيفية
البحيرة -ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم السبت، الموجة الـ24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة، تحت إشراف مباشر من الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، وذلك بالتزامن مع انطلاق الموجة بمحافظات الجمهورية.

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات  رئيس مجلس الوزراء بضرورة إستمرار الجهود المبذولة لاسترداد أراضي أملاك الدولة، والتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، بهدف تعزيز سيادة الدولة وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وفى هذا السياق تابع الدكتور حازم الديب  نائب محافظ البحيرة ، إنطلاق أولى مراحل الموجة من مركز التحكم والسيطرة بديوان عام المحافظة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور اللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة و وهدان السيد  مدير إدارة مركز السيطرة والتحكم، ومسؤولي غرفة العمليات.

وتابع نائب المحافظ بدء تنفيذ الحملات على مستوى مدن ومراكز المحافظة ضمن الموجه ال24 والتي ستستمر حتى 27 ديسمبر، موزعة على ثلاث مراحل، كما قام بمتابعة سير الحملات ميدانيا عبر تقنية الفيديو كونفرانس لضمان تنفيذ قرارات الإزالة وفقاً للخطط الموضوعة، والتأكد من التنسيق الفعال بين كافة الجهات المعنية.

وشدد نائب محافظ البحيرة على ضرورة التعامل الحاسم مع التعديات وعدم التهاون في إسترداد حقوق الدولة، مع تذليل أي معوقات تواجه الفرق الميدانية أثناء تنفيذ الإزالات.

من جانبها، أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على أهمية المتابعة المستمرة للأراضي التي تم استردادها لضمان عدم التعدي عليها مجدداً، مشددة على ضرورة إزالة أي تعديات جديدة فور وقوعها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك للحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حقوق الشعب، وذلك ضمن خطة شاملة لحماية الأراضي الزراعية والممتلكات العامة وضمان تنفيذ قرارات الإزالة بكفاءة عالية.

كما أشارت محافظ البحيرة إلى أن تلك الجهود تأتي بالتزامن مع مساعي المحافظة لتقنين أوضاع اليد لكل من استوفى الشروط اللازمة خلال الفترة الماضية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة