4 أسباب جعلت السوشيال ميديا تعتبر وليد "العوض" لبطلة مسلسل برغم القانون

الأحد، 13 أكتوبر 2024 04:00 م
4 أسباب جعلت السوشيال ميديا تعتبر وليد "العوض" لبطلة مسلسل برغم القانون مشهد من مسلسل برغم القانون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مسلسل برغم القانون الذى يعرض خلال هذه الفترة على قناة "أون"، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى، حيث تفاعل الجمهور مع قضية ليلى "إيمان العاصى"، ومحاولتها طوال الحلقات الماضية إثبات نصب زوجها أكرم "محمد القس"، عليها لتأخذ بثأرها منه ويساندها في هذا الأمر ابن عمه وليد"هانى عادل"، الذى يريد هو الآخر أن يأخذ بثأره منه بعدما أفقده أحد عينيه في شجار دار بينهما.

ويفكر رواد مواقع التواصل الإجتماعى خلال هذه الفترة ويخمنون من سوف يكون الزوج المستقبلي أو العوض لـ ليلى، واستقر الأمر حول وليد الذى اتضح من خلال بعض المشاهد مدى انسجامهما مع بعضهما البعض وهناك عدة علامات تشير إلى أن وليد هو العوض المثالى لليلى، وهى:

بيساعدها طول الوقت

اتضح خلال الحلقات الماضية أن وليد ابن عم أكرم منذ لقاءه الأول مع ليلى وهو يحاول مساعدتها في إثبات حقها والوصول لمستندات تثبت إدانة أكرم ونصبه وانتحاله شخصية أحمد خلال فترة زواجه منها ببورسعيد. على الرغم من أنه في البداية كان هدفه الوحيد إثبات نصبه لإنقاذ أخته والانتقام لنفسه، إلا أن ظهور ليلى جعل مشاعره تتغير. 

وليد وليلى بمشهد بمسلسل برغم القانون
وليد وليلى بمشهد بمسلسل برغم القانون

بيحب أطفالها

أظهر وليد خلال الحلقات الماضية مدى حبه لأطفال ليلى حيث حرص في أحد المشاهد على زيارتها ببيت والدها واشترى لأطفالها الثلاثة بعض الهدايا ووزعها عليهم.

وليد يزور ليلى بمنزل والدها
وليد يزور ليلى بمنزل والدها

بيتطمن عليها

يحرص وليد على الاطمئنان دائماً على ليلي، من خلال المكالمات الهاتفية أو رسائل الواتس اب، وكذلك هي أيضاً والتي أتضح خوفها عليه عندما حرصت على ملاحقته عندما صعد لمنزل عشة ونتج عن ذلك إصابتها بخنجر بأحد كتفيها.

مشهد آخر من مسلسل برغم القانون
مشهد آخر من مسلسل برغم القانون

هدفهم واحد

يجمع ليلى ووليد هدف واحد وهو استعادة حقهما من أكرم، لذلك يخططان طوال الوقت لهذا حتى يثبتان نصب وخداع أكرم ويثأرا لأنفسهما.

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة