5 ألوان حقائب موضة شتاء 2024.. الكريمي والتايجر الأبرز

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 04:00 م
5 ألوان حقائب موضة شتاء 2024.. الكريمي والتايجر الأبرز حقائب موضة شتاء 2024
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحقيبة من أكثر قطع الإكسسورارت التي تمنح الإطلالة الكثير من التميز والجمال، أو تجعل الإطلالة غير مكتملة، ومع اقتراب الشتاء، تظهر اتجاهات الموضة التي تسيطر بألوان وتصميمات على الحقائب، وتحدد اتجاهات موضة الحقائب في شتاء 2024، وتحرص  الفتيات على معرفتها لمواكبة الموضة والحصول على حقيبة تميز إطلالتهن المتنوعة، ومن خلال ما نشره موقع "whowhatwear " توجد 5 ألوان حقائب موضة شتاء 2024 وهي:

اللون البني

لون الحقائب البني من الألوان الكلاسيكية التي تمنح الإطلالة مظهر أكثر قوة وجمالا، وهو من الألوان الرائجة خلال هذا العام، يسهل لون  الحقيبة اختيارها، ثم  تصميها وحجمها يرجع  إلى المناسبة، من الدراسة تحتاج إل تصميم عملي وحجم مناسب لأغراض الجامعة أو العمل، واختيار شكلها من الالكسسورارت الذهبية عند الذهاب في المقابلات الخاصة والرسمية.

حقيبة من اللون البني
حقيبة من اللون البني

اللون العنابي

اللون الأحمر العنابي من ألوان موضة الحقائب الرائجة هذا العام، اختياره مناسب أكثر مع الإطلالات أحادية اللون، واقتنائها في 2024 يمنح الاختلاف والتميز فور ارتدائها.

حقيبة من اللون العنبي
حقيبة من اللون العنبي

اللون الكريمي

تتجه كثيرًا من الفتيات إلى هذا اللون من الحقائب مع تصميمات مختلفة، حيث يجعل الإطلالة عملية أكثر مع التميز بالأناقة، ولكن يحتاج إلى الكثير من العناية في وقات الاستعمال.

حقيبة من اللون الكريمي
حقيبة من اللون الكريمي

اللون الأخضر

لون الحقائب الأخضر من الألوان أكثر تميزا والرائجة في صيف 2024 ومستمرة في الشتاء أيضا، وتوجد ألوان متعددة من اللون الأخضر وعند اختيار اللون الأخضر الدافئ لفصل الشتاء، يجعل الإطلالة عصرية وأنيقة.

حقيبة من اللون الأخضر الدافئ
حقيبة من اللون الأخضر الدافئ

طبعة حيوانية

اختيار تصميم الحقائب ذات الطابعة الحيوانية مثل جلد النمر أو الثعبان، من التصميمات الرائجة في الحقائب في صيف 2024 ومستمرة في الشتاء أيضا، ويوجد ألوان كثيرة من الطابعة كالأبيض مع الأسود، أو البني مع الأسود، أو الأصفر مع الأسود، وغيرها  الكثير، وتحتاج هذه الحقائب إلى مناسبات خاصة كالاحتفالات أو المقابلات السعيدة.

حقيبة ذات طابعة حيوانية
حقيبة ذات طابعة حيوانية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة