جوزيه مورينيو يحتفل بزفاف ابنته فى البرتغال.. صور

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 12:56 م
جوزيه مورينيو يحتفل بزفاف ابنته فى البرتغال.. صور زواج ابنه جوزية مورينيو
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بزواج ابنته ماتيلد من خطيبها داني جراهام فى حفل ضخم بالبرتغال أمس، السبت، وفقا لموقع "ديلى ميل". وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ماتيلدا، البالغة من العمر 28 عامًا، وافقت على الزواج في مزرعة عائلية فى أزيتاو بحضور 300 من عائلتها وأصدقائها.

وقيل أيضا إن مورينيو، 61 عاما، نظم حفل عشاء لــ80 ضيفا فى اليوم السابق لحفل الزفاف فى متحف منزل خوسيه ماريا دا فونسيكا.

ابنه مورينو وعريسها
ابنه مورينو وعريسها

 

حفل الزفاف
حفل الزفاف

 

العروسة
العروسة
 
الزوجان
الزوجان

انضم الزوجان السعيدان إلى اليوم الثاني من الاحتفالات في اليوم التالي للحفل في Herdade do Perú، في Azeitão، وفي الصور من اليوم الكبير، بدت ماتيلد مذهلة للغاية في فستان زفاف أبيض من الدانتيل مع ذيل درامي.

تعلق الفستان الضيق بجسدها النحيف ويتميز بتصميم أنيق بدون أكتاف مع فتحة صدر متعرجة وأكمام طويلة، أضافت مصممة المجوهرات زوجا من الأقراط الماسية البسيطة، وصففت شعرها الطويل إلى الخلف في كعكة أنيقة ومتطورة.

في حين ظهر مستشار العقارات داني بشخصية وسيم في بدلة سوداء كلاسيكية وربطة عنق على شكل فراشة، مع زهرة بوتونيير لتتناسب مع باقة عروسه، ووتوجه أحباء الزوجين إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة لقطات من حفل الزفاف الباذخ، حيث شوهد الزوجان يرقصان أول رقصة لهما معا كزوج وزوجة.

كما تم تصوير ماتيلد وداني وهما ينظران إلى عيون بعضهما البعض بحب خلال حفل العشاء، حيث كانت الطاولات مليئة بالشموع والنباتات، بينما تم تزيين السقف الزجاجي بكروم معلقة، وقد بدأت علاقتهما في عام 2016، حيث اصطحبته ماتيلد في إجازة إلى البرتغال لمقابلة أجدادها.

ثم انحنى دانى على ركبة واحدة في أغسطس من العام الماضى، بينما نشرت ماتيلد صورة على حسابها على إنستجرام تظهر فيها خاتمها الماسي الضخم، قبل أن تسافر في رحلة فاخرة مع والدتها وأصدقائها هذا الصيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة