الأرجنتين تسعى للعودة إلى الانتصارات من بوابة بوليفيا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 02:10 م
الأرجنتين تسعى للعودة إلى الانتصارات من بوابة بوليفيا الأرجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الأرجنتين بطل العالم إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف بوليفيا، في الثالثة من صباح غدا الأربعاء، بملعب المونيمونتال، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية "كونيمبول" المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

وواصل منتخب الأرجنتين نزف النقاط بالتعادل مع فنزويلا بهدف لكل فريق، ليفقد 4 نقاط دفعة واحدة في آخر جولتين، إلا أن هذا السيناريو المخيب لم يُبعد رفاق ليونيل ميسي عن الصدارة برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد كولومبيا، فيما تأتي أوروجواي ثالثًا برصيد 16، قبل البرازيل صاحبة النقاط الـ13.

في المقابل، يحتل منتخب بوليفيا المركز السادس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط، وتسعى لتعزيز حظوظها في التأهل إلى المونديال.

بوليفيا ضحية ميسي المفضلة

ويعتبر منتخب بوليفيا الضحية المفضلة عند ليونيل ميسي، حيث خاض أمامه 11 مباراة في كل المناسبات، سجل فيها 8 أهداف وصنع هدفين، لتكون الشباك البوليفية هي الأكثر استقبالا من أهداف ميسي الدولية، بفارق هدف أمام الإكوادور، وهدفين أمام أوروجواي.

وحقق ميسي والأرجنتين أمام بوليفيا 7 انتصارات، أكبرها كان بنتيجة 7-0 في المباراة التي سجل فيها القائد 3 أهداف (هاتريك).

في المقابل انتهت 3 مباريات بالتعادل بنتيجة 1-1، فيما تلقت الأرجنتين خسارة واحدة كانت بنتيجة قاسية 1-6، في تصفيات كأس العالم 2010.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة