أرون بوبيندزا يظهر مع دينامو بوخارست لأول مرة الأثنين القادم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 12:20 م
أرون بوبيندزا يظهر مع دينامو بوخارست لأول مرة الأثنين القادم بوبيندزا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل أرون بوبيندزا لاعب فريق رابيد بوخارست الروماني على تصريح العمل هناك ليقترب بشدة من الظهور الأول له مع فريقه الجديد بعد الحصول على بطاقة دولية مؤقتة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقالت صحيفة "فاناتيك" الرومانية إن أرون بوبيندزا استطاع الحصول على تصريح العمل بعد الحصول على حكم لصالحه من قبل فيفا ومن ثم الانتهاء من كافة الأوراق الخاصة بقيده في صفوف الفريق.

وأوضح التقرير أن أرون بوبيندزا من الممكن أن يشارك في مباراته الأولى مع رابيد بوخارست يوم الإثنين القادم أمام فارول في الدوري الروماني.

ويعاني الفريق كثيرًا في الدوري الروماني بعد احتلاله المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الروماني وخسر المباراة الماضية أمام بوتوشاني صاحب المركز قبل الأخير في جدول الترتيب في واحدة من مفاجآت البطولة.

وأكدت الصحيفة الرومانية أن المدرب ماريوس توموديتشي بات قريبًا من الرحيل بعد تراجع نتائج رابيد بوخارست بشكل كبير بعدما انهى الموسم الماضي وصيفًا لبطل المسابقة.

وشارك أرون بوبيندزا في مباراة ودية قبل يومين وقدم مستويات متميزة دفعت المدرب توموديتشي الى رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب سريعا.

في سياق متصل، أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك أن النادى لم يصله أي إخطار من فيفا بشأن الجابونى آرون بوبيندزا الذى وقع للقلعة البيضاء ثم انتقل لصفوف نادى رابيد بوخارست الرومانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سالم في تصريحات خاصة لليوم السابع أنه من المتوقع أن يستلم النادى الرومانى بطاقة مؤقتة للاعب، لذلك تم تجهيز الملف القانوني لتقديمه خلال ساعات الى الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا".

وأضاف سالم أن الزمالك جهز كل الاوراق والمستندات التي تثبت أحقية الزمالك في اللاعب الجابونى، خاصة وأن الزمالك حصل على البطاقة الدولية للاعب.

أصدر نادى رابيد بوخارست الرومانى، بيانا رسميا، بخصوص أحقيته فى أزمة الجابونى آرون بوبيندزا بعد انتقاله إلى الفريق الرومانى رغم توقيعه للزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى رابيد بوخارست على موقع " فيس بوك" قائلة تلقينا صباح اليوم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرارًا إيجابيًا بشأن أوراق اعتماد آرون بوبيندزا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة